القائمة الرئيسية

الصفحات

التسويق بالعمولة مع Admitad واكسب 100 دولار في الأسبوع

يعتبر التسويق بالعمولة من أفضل مجالات الربح من الإنترنت بسبب الأرباح الكبيرة التي يحصل عليها المسوق ، حيث يمكن أن تتجاوز أرباحك من هذا المجال المميز أكثر من 100 دولار في الأسبوع.


التسويق بالعمولة مع Admitad واكسب 100 دولار في الأسبوع

ما هو التسويق بالعمولة أو الأفلييت؟


يقوم نظام التسويق على مبدأ أن الناشر يقدم خدمات تسويقية للمعلن مقابل عمولة معينة تتراوح من 2 إلى 10 بالمائة بعروض مختلفة وشركات مختلفة ، ويتم الدفع حسب الاتفاق بينهما.

تبدأ فكرة التسويق بالعمولة من المعلن الذي يفتح نظام التسويق بالعمولة للسلع أو الخدمات أو العروض التي يمتلكها.

هناك العديد من المواقع التي تقدم إمكانية الربح ، لكن عيوب التسويق بالعمولة هي أن الشركات لا تقبل المبتدئين أو تطلب أن يكون لديك موقع أو مدونة لها زيارات كثيرة وترتيب ممتاز في Alexa


لهذا أقدم لكم اليوم موقع Admitad المتخصص في الوساطة بين الناشرين والمعلنين ، ويضم أكثر من 1000 شركة إعلانية ، والأهم من ذلك أنه يقبل المدونات الصغيرة ، حتى لو لم يكن لديكم مدونة ، فهي تقبل صفحات Facebook الصغيرة أيضًا.

كيف يمكن الاشتراك في Admitad و ماهي طرق الربح منه ؟


منصة Admitad هي أفضل شركة تسويق إلكتروني حسب تجربتي الآن. إنها منصة عالمية مقرها في ألمانيا. تأسست في عام 2010 وتتعامل مع العديد من الشركات المعروفة التي تتمتع بسمعة طيبة على الإنترنت بمصداقية الشركة والعديد من إثباتات الدفع.

يمكنك سحب ارباحك في هته الشركة الرائعة عبر :

  • - Paypal
  • - WebMoney
  • - Epayments


يتعامل مع شركات كبيرة مثل aliexpess و eBay و adidas و gearbest وغيرها من الشركات الكبيرة ، ويمكنك عند الانضمام إليهم والعمل معهم كناشر تسويق منتجات الشركات المنضمة إليهم عن طريق اختصار روابطهم أو نشر لافتاتهم على مدونتك أو موقع الويب الخاص بك.

التسويق بالعمولة
التسويق بالعمولة
تقوم طبعا باضافة معلوماتك الحقيقية لانشاء الحساب و من ثم يطلب منك خطوة مهمة وهي ما هي الطريقة المستخدمة في التسويق فيمكنك وضع قناتك في يوتيوب ان اردت الترويج للعروض عبر يوتيوب او عبر صفحتك في فيس بوك او عبر موقعك او مدونتك او حتى اخذ الرابط مباشرة فالممتاز بالموقع انه يدعم المبتدئين و نسبة قبولك تكون كبيرة جدا .

بالنسبة لطريقة الترويج للعروض قل لهم بكل بساطة

 I will place your Links in my website and I will promote offres from paid source like google adwords and facebook ads

التسويق بالعمولة

بعد تنشيط حسابك ، يمكنك العمل مباشرة والترويج للعروض وكسب عمولتك من خلال كل عملية بيع يتم إجراؤها من خلال رابط الإحالة الخاص بك. ابحث عن أفضل العروض والكوبونات الحصرية وقم بوضع رابط المنتج في Admitad وقم بتحويله إلى الرابط الخاص بك وقم بنشر نفس العرض في مجموعات Facebook ، حتى تتمكن من الربح من Facebook من خلال هذا العرض والأشخاص الذين سيشترون المنتج من الرابط الذي قمت بنشره.

التسويق بالعمولة

صدقني ، إذا قمت بالعمل بشكل صحيح وبنفس الإستراتيجية التي شرحتها ، ستتمكن بإذن الله من ربح أكثر من 100 دولار في الأسبوع من خلال هذه الطريقة.

في النهاية أود أن أشير إلى أن شركة Admitad ليست الشركة الوحيدة التي تقدم خدمات الربح من التسويق الإلكتروني ، فهناك العديد من الشركات المتميزة الأخرى ، ولعل أهمها شركة أمازون.

يهمك ايضا : الربح من  امازون
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع