القائمة الرئيسية

الصفحات

نقل قناتك على يوتيوب إلى حساب آخر بعد تحديث الجديد 2020

نقل قناتك على يوتيوب إلى حساب آخر بعد تحديث الجديد 2020

نقل قناتك على يوتيوب إلى حساب آخر بعد تحديث الجديد 2020


اشرح كيفية نقل قناة YouTube إلى بريد إلكتروني وحساب آخر على Google بالتفصيل ،

ساعات نواجه العديد من المشاكل على YouTube ومع Google Adsense وحقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية والعديد من هذه المشاكل الأخرى على قناة YouTube كما أوضحنا في دورة الربح من YouTube ، لذلك يتعين على البعض منا نقل القناة إلى حساب آخر والبريد الإلكتروني لتجنب هذه المشاكل مع جوجل والعمل على القناة مع حساب والبريد الإلكتروني الجديد جوجل.

يمكن نقل ملكية الصفحة فقط إلى مالك الصفحة. إذا لم يكن لديك أي مديرين ، يجب عليك أولاً إرسال دعوة إلى الشخص ليصبح مديرًا ، ثم انتظر منهم قبول الدعوة.

ملاحظة: يجب أن يكون الشخص الذي تنقل الملكية إليه مديرًا حاليًا للصفحة لمدة يوم واحد على الأقل.

المالكون والمديرون على صفحات Google+

هناك ثلاثة أنواع من المشرفين لصفحات + Google: المالكون والمديرون ومديرو الاتصالات. يمكن أن تحتوي كل صفحة على مالك واحد فقط ، ولكن يمكن أن تحتوي على ما يصل إلى 50 مديرًا أو مديرًا للاتصالات. تتيح لك إضافة المديرين مشاركة التحكم في مشاركات صفحتك وإعداداتك بواسطة عدة أشخاص دون الحاجة إلى مشاركة معلومات تسجيل الدخول الشخصية معهم.

يتمتع المديرون بجميع امتيازات المالك ، باستثناء بعض الأذونات الحساسة بشكل خاص ، مثل حذف الصفحة أو إدارة الوصول. يتمتع مديرو الاتصالات بسلطة المدير ، باستثناء تعديل ملف شخصي ، أو بدء جلسة Hangout على الهواء ، أو إدارة مقاطع الفيديو على YouTube. يمكنك عرض الموضوع كاملاً في صفحة المساعدة الخاصة بالمالكين والمديرين على صفحات Google+.


نأتي لشرح الفيديو وكيفية نقل قناة YouTube إلى بريد إلكتروني وحساب آخر على Google
إن شاء الله ، درس اليوم هو ما يعجبك وما لا تفعله. شارك الموضوع مع أصدقائك على وسائل التواصل الاجتماعي. انتظر أحدث وأفضل الموضوعات على الموقع ، لذا تابعنا.
في النهاية لا يسعنا إلا أن نشكركم على صبركم ، ونتمنى أن يكون الشرح واضحًا وسلسًا ، وأن يشترك الجميع في المنفعة إن شاء الله.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع