القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل موقع تبادل متابعين واعجابات وتعليقات على انستقرام بدون باسورد 2020

افضل موقع تبادل متابعين واعجابات وتعليقات على انستقرام بدون ادخال باسورد 2020

افضل موقع تبادل متابعين واعجابات وتعليقات على انستقرام بدون باسورد 2020


أصبحت منصة Instagram واحدة من المنصات الاجتماعية الشائعة التي تزورها ملايين المستخدمين يوميًا. قد توفر لك الأرقام الرائعة أيضًا إمكانية إنشاء حساب على النظام الأساسي وبدء استخدامه. ما يجعل Instagram مهووسًا جدًا بالمستخدمين هو سهولة الاستخدام والتنقل بين المنشورات ، وكذلك إلى نشر المنشورات على الحساب.

لدى المشاهير على Instagram ملايين المتابعين ، ويزداد عدد متابعيهم بالآلاف كل يوم ، ولديهم تغريدات ومشاهدة ضخمة ، مما يجعل العديد من شركات الإعلان تميل إلى تقديم عروض لهؤلاء الأشخاص بأموال ضخمة ، على سبيل المثال ، " كايلي جينر " تنشر منشورًا واحدًا على إنستغرام مقابل مليون دولار ، بينما "كريستيانو رونالدو" مقابل 900 ألف دولار لكل منشور.

كل هذا سيحفزك أكثر من حسابك الخاص أيضًا والبدء في جلب المتابعين إلى حسابك على Instagram من خلال عدة طرق ، ولكن معظمها قد لا تكون متوافقة مع النظام الأساسي ، مما سيؤدي إلى حظر حسابك في النهاية.
اليوم نحن على وشك تزويدك بمنصة جيدة وقانونية توفر لك إمكانية زيادة متابعي Instagram بشكل قانوني من خلال الخدمات التي تقدمها هذه المنصة ، دعنا نستكشفها عن كثب.


- خدمة insta.tflop :


  • الخدمة التي سنراجعها لك اليوم لجلب متابعي على أنستقرام  إلى حسابك هي خدمة insta.tflop ، وهي خدمة تجلب الإعجابات والمتابعين على أنستقرام مجانًا ويمكن للجميع استخدامها من الأشخاص الذين يريدون تبادل الإعجابات وإبداءات الإعجاب على Instagram وأيضًا تبادل المعجبين عبر النظام الأساسي. منصة Insta.tflop هي منصة طبيعية وآمنة ولا تستخدم أي برامج روبوت أو طرق غير قانونية أخرى لزيادة المتابعين ،

  •  مما يعني أن يستخدم آمن تمامًا لك ، حيث إنه مجاني تمامًا للاستخدام وفتح حساب في النظام الأساسي الذي لن يطلب منك تضمين أي خدمات مصرفية أو حسابات مالية في النظام الأساسي.

كيف يعمل insta.tflop ؟


  • تعتمد خدمة insta.tflop على نظام آمن وموثوق ، بحيث تقوم بالتسجيل على المنصة مع مجموعة من المستخدمين الآخرين ، كل ما عليك فعله الآن للحصول على متابعين هو جمع عملة (أموال) المنصة ، من أجل جمعها ، يمكنك متابعة حسابات الآخرين أو النقر على صور مثل المستخدمين الآخرين ، 

  • عندما تجمع العديد من العملات ، يمكنك بعد ذلك إضافة حسابك الخاص على Instagram أو صورة معينة إذا كنت ترغب في جلب الإعجابات وإبداءات الإعجاب على منصة Instagram . على عكس الخدمات المماثلة ، تعتمد منصة insta.tflop على موثوقية الحسابات ، حيث لا يوجد روبوتات ، على سبيل المثال ، تعجبك أيضًا وجميع الحسابات التي تتبع حسابك إنستغرام حقيقي ، وطريقة الحصول على العملات (المال) خالٍ تمامًا من أي احتيال أو من خلال شرائه ، مما يسمح بالتنافس بين جميع المستخدمين.

- كيفية التسجيل وبدء منصة insta.tflop لزيادة متابعي Instagram ؟


  • التسجيل على insta.tflop سهل للغاية ، حيث أنه متاح على كل من أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية من خلال التطبيق الرسمي ، بعد اختيار النظام الأساسي الأنسب لك ، ثم املأ البيانات المطلوبة كما يجب حتى النهاية. بعد الانتهاء من التسجيل ، ستتمكن الآن من تسجيل الدخول إلى الحساب الذي قمت بالتسجيل به ، وعند التسجيل للحصول على حساب جديد ، ستحصل على 200 عملة أو عملة لتبدأ بجلب البحيرات ومتابعي Instagram مباشرة دون أي خطوات أخرى ، ولكن من أن تبدأ زيادة متابعي Instagram ، سيكون عليك إضافة حساب معين.

  • الشيء الجميل في الموقع هو أنه لا يحتاج إلى أي بيانات خاصة ولا يجمع أي نوع من البيانات ، لذا فإن اختيارك ، على سبيل المثال ، لحساب Instagram الذي تريد جذب متابعي Instagram إليه هو فقط عبر البحث باستخدام المستخدم الحساب (اسم المستخدم) ، ثم تختار الحساب وستلاحظ زيادة في متابعات Instagram حتى انتهاء رصيدك. يمكنك البدء مباشرة عن طريق جلب متابعين وإعجابات مباشرة الآن.
تابع معي شرح على قناة Baz
للدخول الى الموقع المستخدم في شرح  اضغط هنا

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

التنقل السريع