القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح انشاء اكثر من قناة يوتيوب بنفس الايميل 2020

شرح انشاء اكثر من قناة يوتيوب بنفس الايميل 2020
انشاء اكثر من قناة يوتيوب

شرح انشاء اكثر من قناة يوتيوب بنفس الايميل 2020


يعد إنشاء أكثر من قناة YouTube على بريد إلكتروني واحد ممارسة شائعة لأولئك الذين يستفيدون من الإنترنت ، وأولئك الذين يعملون على YouTube كطريقة ربح مهمة لا ينبغي تفويتها ، لأن YouTube هو أحد أهم المنصات عرض المحتوى المرئي فله هذه الأهمية وهذه الشعبية.


لماذا تحتاج إلى إنشاء أكثر من قناة بنفس الحساب


أوضحنا أن العديد منا الذين يتم استهدافهم لموقع YouTube كوسيلة للربح أو كمصدر للزيارات لا يتم الاستهانة بهم. إنهم لا يميلون إلى التخصص في هذه الطريقة المربحة والاستفادة منها من خلال إنشاء قناة واحدة على YouTube وتحقيق الربح منها ، ولكن الحقيقة هي أن كل شخص بدأ الموضوع ونجح فيه ، ولديه أكثر من قناة واحدة ، ولكن العديد أيضًا ، في هذه الحالة ، ما هي الحاجة إلى العديد من رسائل البريد الإلكتروني والبيانات وكلمات المرور والتنشيط ، طالما يمكنك إنشاء أكثر من قناة على YouTube باستخدام بريد إلكتروني واحد فقط؟


الحد الأقصى عند إنشاء أكثر من قناة يوتيوب


بعد إنشاء قناة يوتيوب ، لتتمكن من استخدام جميع الإمكانات المتاحة لك من موقع يوتيوب والعديد من الميزات ، يجب عليك تنشيط القناة ، وهنا قد تواجه مشكلة تتمثل في استخدام رقم الهاتف في العديد من الحسابات ، قد تصل إلى الحد الأقصى وقد تحتاج إلى رقم آخر حتى تتمكن من تنشيط حسابات Google باستخدامه.

لذلك ، يعد إنشاء أكثر من قناة واحدة من خلال استخدام حساب واحد أمرًا مميزًا ويتجنب مشكلة الوصول إلى الحد الأقصى لعدد الحسابات على رقم الهاتف.


إنشاء أكثر من قناة يوتيوب على حساب واحد


يمنحك Google حقًا إنشاء أكثر من قناة على حساب واحد (بريد إلكتروني) ، فقط عند التحقق من إنشاء قناة جديدة عبر الهاتف للتأكد من أنها ليست مخترقًا أو ما شابه.

يمكنك إدخال الصفحة الرئيسية لقناتك على YouTube ثم النقر فوق الإعدادات.


تابع معي شرح بالفيديو على قناة Baz
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع