القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية استخدام الترند للحصول على ملايين المشاهدات على YouTube 2021

 قبل يومين ، تلقيت طلبًا من أحد متابعي maza-dat ، تريد أن أكتب فيه موضوعًا بالتفصيل مع أمثلة "استراتيجية ربط فيديو ناجحة"


كان هذا تعليقًا على موضوع الاستراتيجيات الذكية لإنشاء مقطع فيديو ناجح على YouTube.


من قبيل الصدفة ، كان في ذهني ، مقطع فيديو على YouTube حصل بالفعل على ما يقرب من مليوني مشاهدة عليه بتطبيق هذه الإستراتيجية.


كيفية استخدام الترند للحصول على ملايين المشاهدات على YouTube 2021

كيفية استخدام الترند للحصول على ملايين المشاهدات على YouTube 2021


في هذا الموضوع ، سأعلمك كيفية استخدام Trend لإنشاء مقطع فيديو على YouTube والحصول على مئات الآلاف أو حتى ملايين المشاهدات على YouTube.

وذلك من خلال دراسة حالة لأحد مقاطع الفيديو التي تم إنشاؤها بهذه الفكرة.


نتحدث اليوم عن إعلان شركة اتصالات (أقوى بطاقة في مصر) والذي أداه الممثل محمد رمضان.

سنناقش أكثر من مثال لمقاطع الفيديو التي تم إنشاؤها لمحاكاة هذا الإعلان ، وكيف حققت مقاطع الفيديو هذه عددًا كبيرًا من المشاهدات.

وصل أحدهم إلى ما يقرب من 2 مليون مشاهدة.


ما هي استراتيجية الارتباط او استغلال الترند؟


تعتمد هذه الإستراتيجية على إنشاء مقطع فيديو على YouTube ، وهذا الفيديو مرتبط بأحد مقاطع الفيديو الشهيرة والناجحة. والرابط هنا يعني الكثير من الحالات.


  • قد يكون الرابط تقليدًا أو نقدًا أو هجاءً أو حتى تحليلًا.


تنبع قوة الفكرة هنا من حقيقة أن الفيديو الجديد يحصل على جزء من الكعكة (أي المشاهدات) التي يحصل عليها الفيديو الرائج الرئيسي.

يظهر في نتائج البحث لأن عنوان الفيديو هو نفسه. كما أنه يحظى باهتمام واهتمام المشاهدين ، وهو ما ينبع بالطبع من اهتمامهم واهتمامهم بالفيديو الرئيسي.


سيصبح هذا أكثر وضوحًا بعد فترة قصيرة من دراسة مثالنا وتحليله واستخلاص الدروس المستفادة منه.

لنبدأ بدراسة الحالة.


اعلان اقوى كارت فى مصر والفيديوهات التى نجحت بسببه

بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم علم بهذا الإعلان فهو إعلان لشركة الهاتف المحمول المصرية اتصالات. قام بهذا الإعلان الممثل محمد رمضان.


حظي هذا الإعلان بشعبية كبيرة بين الناس لعدة أسباب منها أن هذا الإعلان هو حلقة في سلسلة المنافسة القوية بين شركات المحمول المصرية Orange و Etisalat و Vodafone و Wii.


بطريقة أو بأخرى ، بدأ نوع من التحدي بين الشركات الأربع ، بدأ كل منها في عمل إعلانات على إيقاع الأغاني الشعبية ، بدعوى أنها الأفضل على الإطلاق.

أحد هذه الإعلانات هو إعلان اتصالات الذي نتحدث عنه اليوم.

هذا هو الفيديو الاعلاني



بعد حوالي أسبوع ، نشر ناشر على موقع يوتيوب مقطع الفيديو أدناه ، والذي يحاكي فيه إعلان محمد رمضان بشكل كوميدي.

واستبدلت السيارة الفخمة بسيارة قديمة أخرى واستبدل الأسد بكلب.

لذلك بدا الفيديو وكأنه النسخة السيئة من الإعلان الأصلي.




كما ترى ، فإن عدد مشاهدات الفيديو حتى الآن هو مليون و 890 ألف مشاهدة.


ما الذي جعل هذا الفيديو يحصل على الكثير من المشاهدات؟ بالطبع بسبب ارتباطه بفيديو الإعلان الأصلي.


ولكن لجعل الإجابة أكثر احترافية وتفصيلاً ، دعونا نلقي نظرة فاحصة على بعض النقاط التي تميز هذا الفيديو. والتي يمكنك تطبيقها على أي اتجاه آخر ، وإنشاء فيديو YouTube مرتبط والحصول على ملايين المشاهدات.


عوامل نجاح استراتيجية استغلال الترند


تم استخدام عنوان قريب جدًا من عنوان الفيديو الأصلي ، وهذا ما يفسر ظهور الفيديو في النتيجة الرابعة ، عند البحث على موقع يوتيوب بعبارة "أقوى بطاقة في مصر"


هنا يجب أن تحرص على عدم المبالغة في إنشاء عنوان مشابه جدًا لعنوان الفيديو الأصلي. على الرغم من أن العنوان في المثال هنا كان قريبًا جدًا من عنوان الفيديو الأصلي ، إلا أنني أنصح بعدم المبالغة فيه ، حيث يكفي إظهار فكرة الرابط بذكاء.


وصف الفيديو


في الوصف هنا ، كاد العنوان يتكرر ، ثم تم التلميح إلى الفيديو الأصلي للإعلان ووضع رابط له (وهذه نقطة ذكية وكان لها دور في رفع ترتيب الفيديو)


ثم تم تضمين جميع الكلمات التي تم نطقها في الإعلان الأصلي. في النهاية تم وضع بعض روابط التواصل الاجتماعي ورابط القناة.


محتوى الفيديو


  • مدة الفيديو دقيقة ونصف تقريبًا ، وهي تقريبًا نفس طول الفيديو الأصلي.
  • يتم استخدام نفس محتوى الصوت مثل الفيديو الأصلي. من وجهة نظري ، هذا ليس خيارًا ذكيًا لأنه قد يعرض الفيديو للحذف بسبب انتهاك حقوق النشر.
  • لكن على أي حال ، لم يحدث هذا حتى الآن في مثالنا ، وقد لا يحدث أبدًا في حالتنا.


أعتقد أنه من مصلحة شركة اتصالات ترك الفيديو دون حذف ، لأنه يمثل إعلانًا للشركة ومنتجاتها. (هذا مجرد رأي)


  • هنا يتم محاكاة أحداث الفيديو الأصلي بشكل متطابق تقريبًا.


ملحوظة هامة جدا:


لا تهدف المقالة إلى إنشاء مقطع فيديو مرتبط بشكل خاص بإعلان اتصالات ، فقد كان هذا مجرد مثال يمكنك تطبيقه على أي اتجاه أو فيديو شائع آخر.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع