القائمة الرئيسية

الصفحات

دروبشيبينغ ايباي 2022 : خطوة بخطوة نحو تحقيق 3000 دولار شهريا

أعزائي المتابعين أهلا بكم في شرح جديد وحصري لقناتنا ، ولن تجده في أي مكان آخر ، حيث سنناقش أحد أكثر المواضيع ربحا وهو موقع eBay دروبشيبينغ ، حيث سأشرح لكم كيفية الفتح والتفعيل الحساب وابدأ البيع خطوة بخطوة ، لذا يا صديقي ، جهز كوبًا من القهوة ودعنا نبدأ.

دروبشيبينغ ايباي دروبشيبينغ ايباي 2022 : خطوة بخطوة نحو تحقيق 3000 دولار شهريا

لماذا اخترنا مجال دروبشيبينغ ايباي ؟

في البداية ، قد تسأل لماذا على وجه التحديد منصة eBay ، سأشرح لك صديقي العزيز ، أولاً وقبل كل شيء ، eBay هو موقع إلكتروني أو منصة للتسويق على الإنترنت ، حيث يتم بيع جميع المنتجات ، سواء كانت منتجات ملموسة مثل الملابس وغيرها ، أو المنتجات الإلكترونية والرقمية مثل الألعاب ومفاتيح المكاتب والنوافذ وغيرها.


ثانيًا ، اخترت منصة eBay لبدء مشروع eBay دروبشيبينغ ، لأنه يحتوي على عدد هائل من الزوار ، حيث يتجاوز عدد الأشخاص الموجودين على المنصة المليار نشط يوميًا حول العالم ، حقًا لأنه رقم رهيب ، وهو ما يحفز نستفيد من هذه الفرصة ونعمل على تحقيق الأرباح لأن الأشخاص الموجودين هم من مجتمعات مختلفة وطبقات مختلفة.

لننتقل الأن الى الشرح لكن قبل ذلك سأقدم لك بعض النصائح :

  • من الأفضل إعتماد حساب إيباي قديم لو لديك واحد أو سأعلمك إنشاء حساب من الصفر
  • الحاسوب ضروري للعمل لأنه سيسهل العمل كثيرا 
  • لو لديك RDP  أو VPN   فهذا سوف يساعدنا على العمل
  • يمكنك البداية برأس مال بسيط لا يتجاوز 40 دولار
  • البايبال ضروري و سأعلمك خلال الشرح طريقة فتح حساب و تفعيله و ربط مع إيباي

لنتوكل الأن على الله و نبدأ :

طريقة فتح حساب  إيباي :

حول بدء ربح مشروع من eBay ، إنه أمر سهل. كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى موقع eBay ثم النقر فوق فتح حساب جديد ، والذي سينقلك إلى صفحة لملء بياناتك. يساعدك أتراكتيف على جلب الزوار ، وبعد ذلك سيطلب منك اختيار نوع الحساب بخيارين: حساب شخصي أو حساب تجاري. هنا عليك توخي الحذر يا صديقي لا تضع حسابا تجاريا لان حسابك سيراقب جيدا والخطأ الاول سيكون اغلاق الحساب من اجلك فاختر الحساب الشخصي ثم اذهب الى الاعدادات واضف رقم هاتفك وقم بتنشيطه ولا تفعل شيئًا بعد ذلك فقط استمر في استخدام الحساب بشكل منتظم يوميًا لمدة 4 أيام لأنك إذا بدأت البيع مباشرة ، سيأتي التعليق ويغلق الحساب لأنهم يعتقدون أنك تحاول خداع الناس.

طريقة ربط الحساب بالبايبال  و تفعيله :

بالنسبة لطريقة فتح حساب PayPal ، فهي تعتمد عليك إذا كان لديك تأشيرة أو بطاقة ماستركارد ، أو يمكنك الذهاب إلى قناتنا لمعرفة كيفية فتح وتفعيل حساب PayPal في الدول العربية ، خاصة وأن معظمهم من لا يدعمها PayPal.


أما طريقة الحصول على vcc فهي سهلة للغاية ، فقط قم بجمع 5 دولارات وشراء واحدة ، سواء من العديد من المواقع أو صفحات الفيسبوك التي تقبل الدفع بعدة طرق داخل بلدك. بالنسبة لأولئك الذين لم يفهموا كلمة vcc ، فهي اختصار لكلمة بطاقة ائتمان افتراضية ، أي بطاقة مصرفية افتراضية.


الآن ننتقل إلى طريقة ربط الحساب وتفعيله هنا. الموضوع بسيط جدا كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى عبارة "الدفع التلقائي" ، والتي تعني الدفع التلقائي ، وهناك سيُطلب منك إما ربط حسابك بـ PayPal ، الذي يجب تنشيطه ، أو ببطاقة مصرفية ، وهنا يمكنك الموافقة VCC وبالتالي سيكون لديك حساب تهانينا البائع.


سأشير الآن إلى طريقة اعتماد VPN و Rdp وكيف يمكننا الاستفادة منهما ، كما هو الحال مع تواتر وانتشار ظاهرة بيع المنتجات الرقمية من قبل العرب ، فقد شدد موقع eBay الضغط وأغلق العديد من الحسابات. العمل معها ، مما يسهل الأمر ويقلل من مخاطر إغلاق الحساب.


تتمثل فائدة اعتماد حساب قديم في أن الحسابات القديمة أكثر جدارة بالثقة مع eBay من الحسابات المفتوحة حاليًا.


الآن والحمد الله فتحنا الحساب بنجاح ، ومبروك عليكم. انت الان بائع الآن يا صديقي ، سنشرع في طريق الشحن.

خطوات البيع و بداية  دروبشيبينغ على ايباي

إختيار المنتج الذي سنبيعه :

الأمر سهل يا صديقي كما ذكرت لك في بداية الشرح أنه بعد فتح الحساب يجب عليك عدم بيع أي شيء لمدة أربعة أيام على الأقل ، ويجب عليك استخدام الحساب بشكل دوري. هنا ستقضي بعض الوقت في التجسس على البائعين الناجحين ومعرفة المنتجات التي يبيعونها.

طريقة وضع أول منتح لك على إيباي :

الموضوع بسيط جدا تذهب إلى خيار بيع شيء ما ، قائمة العناصر ، ثم يأخذك إلى صفحة لوضع عنوان للمنتج. ضع عنوان المنتج الذي تنوي بيعه ، ثم سينقلك إلى صفحة لإكمال البيانات. هنا يا صديقي عليك أن تضع وصفًا دقيقًا للمنتج بالإضافة إلى وضع أكبر عدد ممكن من الصور لأن ذلك سيساعدك على تصدير محرك بحث eBay ، ثم تضع جودة المنتج وتضعه على أنه جديد ، وبعد ذلك ستضع سعر المنتج وهنا أنصحك بوضع سعر غير ثابت أي يمكن تخفيضه للعميل حسب العرض الذي سيقدمه لك ثم ضع خيار الشحن للجميع دول العالم مع سعر الشحن ولا تنسى أن تضع حساب PayPal الخاص بك الذي سيتم استلام الأموال فيه ، وهنا يمكنك وضع حساب PayPal معطل ، ولا توجد مشكلة ، سوف تستلم المال عليه ، ثم انقر على خيار "مكتمل".

طريقة التعامل مع أول مبيعة :

لقد تلقيت أول بيع لك. تهانينا. الآن عليك الذهاب إلى الموقع أو الشركة التي تتعامل معها ، وشراء المنتج منه وشحنه إلى عنوان المشتري ، حيث ستزودك الشركة برقم تتبع الشحنة التي تقدمها للمشتري لتتبعه. شحنة. تحصل على أموالك وكل شيء على ما يرام.

 بعض النصائح العامة لإحتراف البيع على إيباي حسب خبرتي  :

  1. -  إختر منتجات مثل الثياب و غيرها و إبتعد على الإلكترونيات فهي سهلة الكسر و كثيرة الخداع
  2. -  ضع مدة الشحن و إذا قام أحد بالتواصل معك لعدم حصوله على منتجه بعد الشحنة أخبره أن الظرف الوبائي هو السبب
  3. -  لا تقم ببيع منتجات رقميه كالسريالات فهي ممنوعة و سيغلق حسابك عاجلا أم آجلا
  4. -  لو كان لديك محل و تمتلك منتجات يمكنك القيام ببيعها على إيباي بنفس طريقة الدروب شيبنغ
  5. -  لا تضع عددا كبيرا من المنتجات للبيع إكتفي بمنتجين في الفترة الأولى.
  6. -  قم بوضع خيار إمكان إسترداد النقود إن لم يصل المنتج للمشتري
  7. -  لا تضع سعرا ضعيفا جدا لمنتجاتك كي لا يشكون بك و يغلقون حسابك
  8. -  أطلب من المشتري عند التواصل معه بالقيم بعمل تقييم 5 نجوم لك
  9. -  لا تستعمل nordvpn لأنه أصبح في القائمة السوداء للى إيباي
  10. -  عندما تشتعمل rdp   قم بتثبيت العنوان الخاص بك كي لا يغلق حسابك إن تغير العنوان
  11. -  لا تعتمد نفس المعلومات في حسابين مهما حدث فسيغلق الحسابان
  12. - عندما تعتمد vpn  و تنشأ حساب أجنبي إستعمل رقم أجنبي لنفس الدولة المستعملة.
  13. -  ستمكنك  إيباي في الشهر الأول من بيع 10 منتجات ما أن تتم البيع يمكنك التواصل معهم و سيضاعفون لك العدد
  14. -  الصبر هو المفتاح لنجاح و الإصرار هو طريقة الإنتصار لذلك لا تيأسوا
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع