القائمة الرئيسية

الصفحات

اسهل 3 طرق للحصول على هاتف مجاني على الإنترنت 2021

يفكر العديد من الأشخاص في المناسبات لطلب هاتف محمول لتقديمه كهدية إلى العائلة أو له شخصيًا ، ولكن قبل القيام بذلك وعدم دفع أي شيء ، من الضروري إلقاء نظرة على الخيارات المتاحة عبر الإنترنت للفوز بهاتف محمول مجاني.
هاتف مجاني
 أعرض لكم في هذا المقال ثلاثة خيارات ، وهذا لا يعني أنه لم يعد هناك المزيد من الطرق الأخرى للفوز بالهاتف بعد الآن. نأمل أن تكون محظوظًا مع أي منهم.
الاستبيانات
 هناك العديد من الشركات التي تقدم هدايا لملء الاستبيانات. إنهم بحاجة إلى البيانات ، ويريدون رأينا ووقتنا ، لذلك فمن المنطقي أن ينتهي بهم الأمر بتقديم شيء ما في المقابل. من بين هذه الخيارات ، أود تسليط الضوء على Developer Economics (انقر هنا). يمكنك أيضًا المشاركة في الاستطلاعات المختلفة التي تظهر على المواقع المتخصصة حول هذا الموضوع ، مثل SwagBucks و PrizeRebel و GlobalTestMarket و TimeBucks و Ipsos i-Say و Superpay.me ... لكن تذكر عدم إعطاء الكثير من البيانات الشخصية ، الخصوصية ذات قيمة كبيرة.
السحوبات
 أصبحت عمليات السحب على الشبكات الاجتماعية وقنوات YouTube شائعة بشكل متزايد. من السهل العثور على Instagram ، حيث يتم تجميعها عادةً مع علامة التجزئة #giveaway ، ويكفي YouTube لإجراء بعض عمليات البحث للعثور على العديد من سحوبات الهاتف في أجزاء مختلفة من العالم. للمشاركة في هذه السحوبات ، عليك دائمًا أن تفعل الشيء نفسه: التعليق والاشتراك ونشر السحوبات بين أشخاص آخرين.
- التدوين
 إنه الخيار الأكثر تعقيدًا ، حيث يوجد الكثير من الاحتيال بين الهدايا. ضع في اعتبارك أنه لا أحد يعطي أشياء مجانية بدون مقابل ، لذا ضع في اعتبارك أنه من السهل التمييز بين ما هو احتيالي وحقيقي. للعثور على هدايا من هذا النوع ، يكفي البحث عن "Win phone free international" على Google ، مما سيمكنك من العثور على نتائج للمدونات ذات المكانة الرائعة.
https://www.developereconomics.net

كنصيحة للتحقق من سمعة موقع الويب الذي تزوره ، انتقل إلى moz.com وأدخل اسم المدونة التي تقدم الهدية. في النتائج سترى نسبة البريد العشوائي والسمعة. لا تثق في أي موقع ويب يحتوي على أكثر من 5٪ درجة بريد عشوائي وأقل من 70٪ مجال.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع