القائمة الرئيسية

الصفحات

 تعد منصة ShareAsale للتسويق بالعمولة من أكبر المنصات التي تضم العديد من المتاجر والمواقع التي توفر السلع والخدمات الرقمية وغيرها من المنتجات المهمة في الاستخدام اليومي أو الكماليات التي تأتي بعد أمور مهمة.


موقع ShareAsale

لتسجيل في موقع ShareAsale


للتقدم بطلب التسجيل في الشركة ، اضغط هنا واقرأ بعناية متطلبات التسجيل بطريقة آمنة من خلال مشاهدة فيديو يشرح التسجيل على موقع التسويق بالعمولة وكسب مبالغ كبيرة من خلال العمل والربح من الإنترنت باستخدام الأفكار والاستراتيجيات المبتكرة من المحتوى صناع في مجال المسوقين بالعمولة


(1) ما هي منصة ShareAale وكيفية التسجيل فيها والعمل في مجال التسويق بالعمولة وكسب عمولة تختلف من منتج لآخر ، أو من خدمة إلى أخرى ، لأن عمولة موقع ShareAale غير محددة ، عندما تبحث عن المنتج المطلوب ، سترى سعر العمولة الذي حدده المعلن الذي يقوم بتسويق منتجاته ضمن شبكة ShareAsale.


(2) ماذا؟ طرق ربح البيع.تتميز منتجات وخدمات وعروض المنصة بحقيقة أنها تتضمن عدة طرق لكسب المال ، بحيث يمكنك العثور على عروض CPA التي يمكن الترويج لها وكسب عمولة فقط من معاملة أو حركة معينة ، مثل جعل العملاء يسجلون. على المواقع ، أو تنزيل التطبيقات ، أو الاشتراك في برنامج أو خدمة معًا حتى تتمكن من كسب أرباح قد تصل إلى 1000 دولار في اليوم أو الأسبوع أو الشهر ، ولكن لكي نكون صادقين ، يجب عليك بذل جهد والاستثمار في القدرات الشخصية من أجل الخروج من قائمة المبتدئين لاكتساب الخبرة والتنافس مع المحترفين.


منصة التسويق بالعمولة ShareAsale متاحة في قسم الربح من خلال CPS وهذه الكلمة تختلف عن سابقتها CPA.


ما هو اتفاق السلام الشامل؟ ما هي CPS؟ وكيف يعمل كل واحد منهم.


المعنى الكامل لكلمة CPA هو التكلفة لكل إجراء ، وهو الدفع لمعاملة معينة قد تكون تسجيلًا أو تحميلًا. الشيء المهم هو أنه ليس لديك دفعة مالية من جانب العميل الذي سيكمل عرضنا باستثناء بعض العروض التي تطلب من العميل الدفع.


بالنسبة لكلمة CPS ، فهي اختصار لـ Cost Per Sale ، مما يعني الدفع مقابل بيع منتج أو خدمة. تعمل المتاجر ومواقع الخدمة والبرامج بهذه الطريقة لبيع منتجاتها. نقوم بالتسويق لهم لكسب عمولة وسحبها من الشركات الوسيطة مثل ShareAsale ، والتي تدفع لك نيابة عن المنصة التي تروج لها.


إذن هذا هو نظام التسويق بالعمولة وبالتالي من الممكن العمل مع موقع ShareAsale والترويج للموقع التابع.


(3) ما هذا؟ متطلبات التسجيل المطلوبة للقبول في الموقع التابع لـ ShareAsale.


لإنشاء حساب مسوق وقبول عملية التسجيل بسرعة ، يجب أن تمتلك بريدًا إلكترونيًا تجاريًا أو تنشئه ، ويمكنك إنشاء واحد إلى ثلاثة على Zoho Mail مجانًا من خلال مشاهدة الشرح هنا. إذا كان لديك اسم مجال خاص لموقعك أو مدونتك ، فيجب أن يكون لديك أيضًا عدد لا بأس به من الزيارات على موقعك أو قناتك أو الشبكات الاجتماعية التي ستتقدم فيها للتسجيل والترويج.


(4) ماذا؟ ما هي البنوك التي يمكنني سحب أرباحي إليها وهل يمكنني سحب الأموال من ShareAsale إلى بنك محلي أو بنك إلكتروني.


نعم ، توفر منصة ShareAsale عدة طرق مختلفة للسحب ، بما في ذلك الإيداع البنكي وبنك Payoneer ، أو عن طريق إرسال شيك بالبريد إلى عنوان إقامتك من قبل شركات التحويل التالية.


تحقق عبر البريد البريدي


  •  تحقق عبر FedEx (20 دولارًا)
  •  تحقق عبر FedEx إلى كندا (35 دولارًا)
  •  تحقق عبر FedEx الدولي (55 دولارًا)


يتم التسليم في غضون يوم إلى ثلاثة أيام عمل ، حسب مكان وجودك


(5) هل هو؟ ShareAale تستقطع نسبة من الضرائب وكم؟ هل هي نسبة؟ هل يمكن تخفيض الضرائب وهل هي؟ يمكن سحب O'Malley في حالة! عدم توفر رقم ضريبي وهل هو؟ يمكن الحصول على رقم ضريبي لتقليل التخفيضات الضريبية.


بالنسبة للضرائب ، تقوم جميع الشركات الأمريكية بخصم معدل ضرائب بنسبة 30٪ ، سواء على الأفراد أو الشركات ، ولتجنب هذه الرسوم يجب أن تمتلك الرقم الضريبي ، سواء كنت شخصًا أمريكيًا أو غير ذلك ، لأن الموقع سيخصم من مدفوعاتك رسوم ضريبية بنسبة 30٪ في حالة عدم وجود رقم ضريبي وملء نموذج الضرائب على ShareAsale.


لمزيد من المعلومات حول كيفية الحصول على رقم ضريبي ، انقر هنا لمعرفة كيفية الحصول عليه وخفض معدل الضريبة بشكل قانوني. كما يمكنك تأسيس شركة والعمل بأسلوب احترافي ومهني في مجال التسويق بشكل عام.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع