القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح التسجيل على CpaBuild وسحب الأرباح 2021

 CpaBuild هي واحدة من أشهر الشركات في مجال الربح من الإنترنت من خلال الترويج لعروض cpa ، ولكن هل من الضروري العمل فيها؟ الجواب نعم ، تحتاج إلى رأس مال يبدأ من مائة دولار وما فوق إذا كنت مبتدئًا في مجال cpa لأنك بالفعل لا تملك متابعين أو زيارات.


شرح التسجيل على CpaBuild

شرح التسجيل على CpaBuild وسحب الأرباح


في المرحلة التالية يجب أن تفهم ما هو التسويق بالعمولة وكيفية اختيار العرض المطلوب في السوق لكسب أرباح قد تصل إلى أكثر من مائة دولار في اليوم ، لذلك أنصحك بدراسة المجال الأول قبل العمل للتعرف عليه. كيفية اختيار العروض الفائزة وإنشاء صفحة هبوط احترافية باسم مجال أو مجال احترافي لجذب العملاء بطريقة ناجحة ، ولهذا السبب أضع هنا دورة مدفوعة ستساعدك


بشكل صحيح في تعلم المجال والربح من الإنترنت ، خاصة إذا كنت أول مرة تسمع فيها عن مجال CPA ، انقر هنا لمعرفة المزيد عن  CPA المدفوعة ، أنا شخصياً حصلت على وظيفة وربح من الإنترنت بالنسبة لي و من مواقع CPA اليوم بالضبط سأشرح تجربتي مع CPE Build من التسجيل وحتى سحب الأرباح ، مع شرح لكيفية التسجيل في الشركة ، وهي من الشركات التي تقبل المبتدئين مثل cpagrip و cpalead دون حظر أو شروط في القبول تابع الشرح لتعرف كيف تجني أرباحك الأولى من الشركة وكيف تحصل على هدية بقيمة 5 دولارات من الشركة بعد التسجيل بخطوات بسيطة وسهلة ، وهي من أفضل الشركات التي تحتوي على عروض CPA في الدول العربية وموجهة إلى الدول العربية ، مما يتيح ويساعد على تحقيق دخل جيد ومزيد من الأرباح من خلال الترويج


أول ما يسأل عنه المسوق هو شركة تقدم عروضًا سهلة للعملاء لضمان عدد كبير من التحويلات ، والشيء المذهل في كل هذا هو أن CpaBuild تقدم عروضًا سهلة وقيمة دفع عالية. تختار الشركة أسهل العروض لعملائها مقارنة ببعض المواقع التي وجد فيها العميل نوعًا صعبًا من العروض لا يستفيد منها أي من الطرفين.


ما هي أهم الأشياء التي يجب أن تعرفها عن CpaBuild


للعمل في الشركة بطريقة آمنة وبدون رفض التسجيل ، يجب حذف ملفات تعريف الارتباط من متصفحك لأن الشركة تبحث عن ملفات تعريف الارتباط. إذا وجد أنك تتصفح مواقع خبيثة أو إباحية ، فإنها ترفض عملية التسجيل لأسباب تتعلق بملفات تعريف الارتباط ، لذلك أنصحك بحذفها قبل عملية التسجيل.


بالنسبة للتسجيل الآمن ، يمكنك القيام بذلك عن طريق إدخال معلوماتك الحقيقية مثل اسمك الأول والثاني وعنوان إقامتك الحقيقي وانتظر المراجعة في غضون أربع وعشرين ساعة لتأكيد المعلومات.


ما هي طرق الدفع المتاحة على CpaBuild؟


يوفر CpaBuild ثلاث طرق للسحب ، بما في ذلك Paypal و Payoneer ، أو السحب إلى حساب بنكي محلي إذا كان لديك حساب في بنك محلي. تدفع CpaBuild عند بلوغ مبلغ الخمسين دولارًا أمريكيًا ، وهو أقل مبلغ يمكن سحبه من الشركة. أما بالنسبة لأوقات الدفع فهي على أساس أسبوعي حيث يمكنك الحصول على أموالك يوم الأحد بعد مراجعتها يوم الجمعة بعد أن تتحقق الشركة من مصداقية التحويلات والمصادر لمنع الاحتيال أو الاحتيال على المعلنين بهذه الطريقة أصبحت CpaBuild من أفضل شركات CPA في العالم


كيفية التخلص من الضرائب شاهد الفيديو بالضغط هنا للتعرف على كيفية ملء نموذج ضريبي بعد الحصول على رقم تعريف صاحب العمل بالضغط هنا


للتخلص من معدل الضريبة الذي تفرضه الشركات عليك ، يجب عليك الحصول على رقم ضريبي حقيقي وتجنب أي شخص يخبرك بوضعه بشكل عشوائي أو استخدام الرقم الضريبي لشخص آخر ، لذلك أضع تحت تصرفك خدمة للحصول على ضريبة أمريكية رقم من إدارة الضرائب الأمريكية وتخفيض معدل الضريبة

 

للعمل بشكل جيد ، أضع لك هنا بعض المواقع التي أستخدمها شخصيًا ، مثل موقع شراء المدونات ، وهو أرخص وأفضل موقع يمكنك من خلاله شراء اسم مجال احترافي ، وهو NameCheap.


من أجل تتبع العملاء وتحديد البلدان ومصدر الزيارات لإجراء حملات إعلانية مستهدفة ، أضع Bemob من أجلك. يمكن أيضًا العثور على موقع Razer الإلكتروني لشحن وشراء ألعاب الفيديو مثل PUBG MOBILE والألعاب الدولية الأخرى.


ستجد هنا أيضًا PicoWorkers ، وهو أفضل موقع للخدمات المصغرة التي ستفيدك كثيرًا لإكمال خدماتك ، مثل الحصول على إعجابات للفيديو الذي تضع فيه عرضك من موقع CPE للحصول على معدل مرتفع من التقييمات لإقناع العملاء وجذبهم لإكمال العروض بسهولة بالغة. أخيرًا ، أتمنى أن أكون قد وفرت لك أفضل الموارد للعمل كمسوق تابع مع جميع الشركات الشهيرة.


ملاحظة مهمة للغاية ، قبل الترويج لأي عرض لأي شركة ، من الضروري تحديد مصادر المرور المقبولة والمحظورة لتجنب الحظر. على سبيل المثال ، لا يقبل CPAbuilD التحويلات القادمة من طرق المراسلة مثل WhatsApp و Messenger و Viber والمراسلة عبر البريد الإلكتروني ، أي جميع وسائل المراسلة.


لذلك ، يجب أن تأتي المصادر المقبولة من Google أو Facebook أو Instagram أو YouTube أو Tik Tok أو Pinterest أو Twitter.


يُحظر أيضًا استخدام الصفحات التي تحتوي على علامات تجارية بغرض الاحتيال ، مثل إنشاء صفحة لشحن صفحات الهاتف أو بطاقة Visa Card أو Master Card بغرض إعطاء أموال للعميل باسم علامات تجارية معروفة. آمل أن أكون قد نقلت المعلومات بشكل صحيح.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع