القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة كشف المحتوى منسوخ | إليك ثلاث بدائل مجانية لـ Copyscape لن يخبرك عنها!

 في هذه الأيام ، قد يكون من الصعب العثور على محتوى أصلي على الويب. في الواقع ، عندما تبحث عن موضوع معين عبر الإنترنت ، ستحصل على آلاف النتائج. ولكن بخلاف ذلك ، تجد أن معظم المقالات تتكرر دائمًا. هذا يجعلنا نتساءل ، كيف يمكننا التأكد من أن المحتوى أصلي؟ لذلك ، فإن أحد الخيارات التي يوفرها لنا الإنترنت هو استخدام أداة Copyscape. ومع ذلك ، فإن الأداة للأسف ليست رخيصة ، خاصة إذا كنت تكتب لقمة العيش. لحسن الحظ ، هناك الكثير من أدوات التحقق من الانتحال الموحدة حاليًا ، بعضها جيد أو أفضل من Copyscape Premium ، دعنا نتعرف عليها.


Copyscape


PaperRater


تم تصميم PaperRater لمساعدة الطلاب والمهنيين على تحسين كتاباتهم الشخصية ، ويتميز بثلاث ميزات رئيسية بما في ذلك مدقق الانتحال ومدقق القواعد ومولد المفردات. وأفضل ما في الأمر أنه كله مجاني. يستخدم Duplicate Checker في الأداة الذكاء الاصطناعي (AI) لمقارنة منشورات المدونة أو المقالات الأكاديمية بأكثر من 10 مليارات مستند على الويب. للبدء ، كل ما عليك فعله هو تنزيل المستند الخاص بك أو لصق النص في المنطقة المخصصة والحصول على النتيجة.


PrePostSEO


مثل PaperRater ، يسمح PrePostSEO للمستخدمين بلصق النص أو تحميل المستندات إلى الموقع للتحقق من الانتحال. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي الأداة على العديد من الميزات الإضافية التي يمكن أن تكون مفيدة لك:


  • يمكن للمستخدمين تحميل المستندات مباشرة من Google Drive أو Microsoft One.
  • لديك خيار استبعاد عناوين URL أو علامات اقتباس معينة.
  • يعرض PrePostSEO عدد الكلمات في المستند ، ويحتوي أيضًا على أداة إعادة صياغة مضمنة.
  • الأداة تدعم لغات متعددة بما في ذلك الإنجليزية والألمانية والإسبانية وغيرها.
  • الأداة متاحة أيضًا كملحق Google Chrome.


الجانب السلبي للأداة ، والذي لا يمكنني التأثير عليك فيه بصراحة ، هو أنه يمكنك فقط التحقق مما يصل إلى 1000 كلمة إذا كنت مستخدمًا مجانيًا وغير مسجل. بالنسبة للمستخدمين الذين قاموا بالتسجيل في PrePostSEO واختيار الخطة المجانية ، يمكنهم التحقق مما يصل إلى 1500 كلمة في وقت واحد.


Smallseotools


أدوات تحسين محركات البحث (SEO) ، أحد أكثر بدائل Copyscape شيوعًا ، تدعم أكثر من ثماني لغات مختلفة وتسمح بما يصل إلى 1000 كلمة لكل بحث. كما هو الحال مع PrePostSEO ، يمكنك لصق نص أو تحميل المستند الخاص بك من Google Drive واستبعاد عناوين URL محددة. هناك خيار آخر متاح لك وهو التحقق من صفحة الويب الحالية بحثًا عن الانتحال عن طريق إدخال عنوانها في المربع المتاح. يمكن للمستخدمين أيضًا تحميل الملفات من Dropbox ، مما يجعل كل شيء أسهل بكثير. ما يميز هذا المدقق المجاني للانتحال هو أنه يقدم لك نتائج أكثر تفصيلاً. بعد إدخال النص والنقر فوق Check For Plagiarism ، سترى كيف يقارن كل عبارة بما هو موجود بالفعل على الويب. الجانب السلبي هو أنك قد تحصل على إيجابيات خاطئة ، مما يعني أن العبارات شائعة الاستخدام قد تبدو مسروقة. ومع ذلك ، تحتوي أدوات تحسين محركات البحث الصغيرة على ميزة إعادة الكتابة المضمنة التي تتيح للمستخدمين تحرير المحتوى الخاص بهم بنقرة زر واحدة. إذا تمت استضافة موقع الويب أو المدونة الخاصة بك على WordPress ، فيمكنك تنزيل وتثبيت المكون الإضافي WordPress Plagiarism Checker من SmallSEOTools. بهذه الطريقة ، ستتمكن من التحقق من رسائلك مباشرة من لوحة التحكم الخاصة بك دون الحاجة إلى نسخ النص ولصقه في البرنامج.


كما ترى ، فإن Copyscape ليس خيارك الوحيد. توفر الأدوات المذكورة أعلاه العديد من الميزات الإضافية ويمكن استخدامها مجانًا.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع