القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل المواقع للحصول على منتجات مجانية بدون قناة يوتيوب

ما لم تكن من محبي الربح من الإنترنت أم لا ، الكل يريد الحصول على منتجات مجانية ، خاصة المنتجات ذات القيمة العالية ، وهنا نتحدث عن الكاميرات وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وسماعات الرأس الاحترافية وغيرها ، لذلك قررت اليوم نشر مقال عن أفضل المواقع للحصول على هذه المنتجات دون الحاجة إلى قناة يوتيوب كبيرة أو موقع إلكتروني مشهور ،

أفضل المواقع للحصول على منتجات مجانية بدون قناة يوتيوب

الموقع الاول للحصول على المنتجات المجانية


وأنا شخص أعتبر هذا الموقع الأفضل بسبب جودة المنتجات التي يمكن الحصول عليها وسهولة تجميع النقاط التي تختلف من شخص لآخر ، وبغض النظر عن المنتجات المجانية ، فهو يقدم العديد من البطاقات وحتى PayPal أرصدة مجانية ،

رابط الاشتراك من موقع المنتجات المجانية

هذا الموقع رائع جدا بمجرد إنشاء الحساب وتفعيله ، تحصل على ثلاث نقاط وتحصل على 0.1 نقطة كل يوم لفتح حسابك. بالطبع لجمع النقاط ، هناك العديد من العروض على الموقع كما تظهر الصورة ، لكنني شخصياً أوصي بالاعتماد على برنامج VPN ويفضل الدفع لزيادة العروض عبر الاشتراك من الدول الأجنبية.

منتجات مجانية

يمكنك ايضا زيادة نقاطك عبر نشر رابط الاحالة الخاص بك و الحصول على ارباح اضافية بكل سهولة .

هذا جانب من بعض الهدايا القيمة التي يقدمها الموقع مع اثبات وصول المنتجات 

الموقع الثاني للحصول على هدايا مجانا


ويقدم هذا الموقع هدايا رائعة تصل إلى منزلك وجميع المنتجات التي يقدمها فقط بدعوة الأصدقاء وجمع النقاط ، ولكل هدية سعر محدد حسب عدد النقاط التي يمكنك طلبها وستصل إلى وجهة منزلك.

التطبيق الثالث للحصول على مجانيات عبر هاتفك 


أنا أعتبر أن هذا التطبيق هو الأفضل لجميع مستخدمي أندرويد ومستخدمي آبل بصراحة لأنه أسهل تطبيق متاح حاليًا للحصول على منتجات ممتازة تصل إلى منزلك ، وبشكل عام فهو ليس مجرد هدايا مجانية ، بل منتجات باهظة الثمن مثل مثل iPhone و Huawei و Laptop وغيرها من المنتجات الرائعة.

العمل عبر التطبيق سهل و بسيط و لا يحتاج اي خبرة يكفي اولا تحميل التطبيق من رابط افضل تطبيق اندرويد للحصول على منتجات مجانية ثم انشاء حساب عبر الاتصال عبر حسابك في الفيس بوك او جيميل . ثم ببساطة تكسب النقاط عبر الدخول يوميا الى التطبيق و العاب بسيطة , او تنشر رابطك بين اصدقائك , يعني المهمات بسيطة و لا تتطلب اي مجهود .

في الصورة الموالية بعض الامثلة لهته الهدايا التي وصلتني .

منتجات مجانية
افضل مواقع للحصول على منتجات مجانية بدون قناة يوتيوب

 كيفية الحصول على منتجات مجانية عبر حساب انستقرام


الآن يا صديقي يمكنك الحصول على منتجات مجانية من Amazon و eBay والعديد من المواقع الكبيرة من خلال حساب Instagram الخاص بك عن طريق طلب مراجعة المنتج عن طريق الاتصال بالبائعين مباشرة ، ولكن هذه العملية صعبة بعض الشيء ، لذلك سوف أعلمك كيفية الاتصال بهذه الشركات من خلال أفضل المواقع يمكنك الاشتراك فيها وطلبها

افضل المواقع التي انصح بها هي :

Alimama
Grapevinelogic
Influenster
Famebit
Tomoson


أريد فقط أن أشير إلى أن كل هذه المواقع تحتاج إلى عدد معين من المتابعين ، والذي يختلف من موقع إلى آخر من أجل قبول طلب تسجيل حسابك والتواصل مع الشركاء.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع