القائمة الرئيسية

الصفحات

أول استطلاع تجيب عليه ستحصل على 6 دولارات على تطبيق Zap Surveys

 هناك العديد من الطرق لكسب المال عبر الإنترنت ، هذه المرة سنتحدث عن Zap Surveys ، وهو تطبيق لنظام Android أصبح أحد التطبيقات من هذا النوع مع أفضل التقييمات (4 نجوم ونصف) لأنه يدفع بشكل فعال مقابل العمل منجز.


اربح المال وداعا الفقر... أول استطلاع تجيب عليه ستحصل على 6 دولارات

أول استطلاع تجيب عليه ستحصل على 6 دولارات على Zap Surveys


في هذه الحالة ، تتمثل المهمة الرئيسية في الإجابة على الاستطلاعات ، على الرغم من أن التطبيق يحتوي أيضًا على أنواع أخرى من وظائف الربح مثل مسح الفواتير من متاجر معينة والتي تضمن الخصومات والمال.


ومع ذلك ، فإن أفضل شيء في التطبيق هو أنه يدفع عندما تصل إلى 25 دولارًا بطرق دفع مختلفة. من بين المفضلات بطاقات هدايا Amazon و PayPal وتجدر الإشارة إلى أنه منذ آخر مرة يمكننا تحويل الأموال إلى حسابنا المصرفي مجانًا أو الدفع مباشرة مقابل الخدمات.


للحصول على أموال ، يجب عليك الإجابة على الاستطلاعات التي يمكن أن تختلف في الموضوعات وعدد الأسئلة. قد يختلف أيضًا مبلغ الدولارات التي سنحصل عليها ، ولكن يمكننا دائمًا اختيار عدم الإجابة على أي منها إذا اعتقدنا أنه ليس من المثير للاهتمام الإجابة على عدد معين من الأسئلة مقابل المال الذي سيدفعونه لنا.


تطبيق Zap Surveys

بعد كل شيء ، تضمن Zap Surveys استطلاعًا يوميًا واحدًا على الأقل لكل مستخدم ، على الرغم من أنه يمكنك دائمًا الحصول على مكافأة. لذلك قد يستغرق الأمر بضعة أيام للحصول على أول 25 دولارًا لك مع العلم أنك لن تبذل الكثير من الجهد كل يوم وستحصل في أول استطلاع تجيب عليه على 6 دولارات.


هناك أيضًا ألعاب فيديو في التطبيق يمكنك تجربتها لكسب المال ، لكن كل هذا يتوقف على موقعك. لذلك ، يجب أن نتأكد من التحقق من التطبيق كل يوم لمعرفة الخيارات المتاحة لدينا في الاستطلاعات وفي العروض الترويجية الأخرى التي ستساعدنا في الحصول على المزيد من الأموال لسحبها بالوسائل المطلوبة.


أخيرًا ، إذا كنت لسبب ما غير مهتم بالحصول على هذه الأموال لنفسك ، فإن التطبيق يسمح لك بالتبرع بجزء أو كل ما كسبته للجمعيات الخيرية.


الرابط: Zap Surveys

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع