القائمة الرئيسية

الصفحات

شحن شدات ببجي مجانا | و كيفية شحن شدات ببجي مجانا للكمبيوتر واهواتف 2021

خطوات شحن شدات ببجي سهلة وبسيطة ، حيث أن أحد المواقع المعتمدة من شركة PUBG Mobile لبيع أسافين PUBG Mobile من خلال استخدام المعرف هذا بالإضافة إلى حزمة Royale Pass الأخيرة Season ، وحزمة Elite Pass Plus الموسم الماضي ، وأشياء أخرى كثيرة ، يعتبر موقع midasbuy الموقع الرسمي وأحد المواقع الرئيسية المعتمدة من قبل الشريك ، حيث أنه شريك أساسي مع شركة PUBG Mobile الشهيرة في جميع دول العالم.


شحن شدات ببجي

كيفية شحن شدات ببجي مجانا للكمبيوتر واهواتف


يمكنك إعادة شحن حسابك على PUBG Mobile بواسطة المعرف ، أو من خلال الرصيد ، كل هذا عند اتباع الخطوات التالية:


تسجيل الدخول إلى موقع الرسمي هنا .


  • تحديد اسم الدولة.
  • اختر عملة الشراء الموحدة.
  • يجب على لاعب PUBG إدخال "معرف المشغل" ، أي ID ، والضغط على إدخال.
  • اختر طريقة الدفع المناسبة سواء عن طريق البطاقة الائتمانية أو عبر رصيد الهاتف.
  • تحديد عدد العملات.
  • ثم اضغط على "ادفع الآن" وأكمل التعليمات التي يطلبها منك الموقع لإتمام عملية الدفع.


عند الانتهاء من هذه الخطوات ، ستحصل على عدد الأدوات التي قمت بشحنها عبر البريد الإلكتروني الخاص باللعبة ، يمكنك الآن ، بعد اتباع هذه الخطوات ، شحن شدات ببجي، من خلال المعرف.


معلومات على الموقع الرسمي شحن شدات ببجي


يعتمد العديد من محبي لعبة PUBG Mobile على هذا الموقع لشحن شدات ببجي سواء بواسطة المعرف أو عن طريق الرصيد ، وهذا الموقع مضمون بنسبة 100٪ ، وسوف يقوم بشحن حسابك فورًا بعد إجراء الدفع.


علاوة على ذلك ، ستحصل على مجموعة من العروض الرائعة بعد إعادة الشحن ، مثل الحصول على 7000 جلود مجانًا ، من خلال شراء 7000 جلود ، من خلال الائتمان ، وغيرها من العروض الممتازة.


يمكنك أيضًا من خلال موقع pubg midasbuy شحن بطاقات pubg عبر رصيد الهاتف ، كما أنها متاحة لمجموعة متنوعة من الدول العربية منها السعودية وباقي دول الخليج والشرق الأوسط ومصر والعراق ، ودول شمال إفريقيا مثل الجزائر والمغرب وتونس وليبيا.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع