القائمة الرئيسية

الصفحات

انشاء حساب جوجل ادسنس بعد تحديثات 2021

أصبح انشاء حساب جوجل ادسنس عام 2021 والحصول على الموافقة والقبول مع جوجل ادسنس أمرًا صعبًا ، نظرًا للشروط التي فرضتها Google على الناشرين الجدد الذين يرغبون في الانضمام إلى جوجل ادسنس في ظل المنافسة الشرسة بين شبكات الإعلانات الكبرى.


اليوم ، سنتعرف على الطريقة والاستراتيجية التي يمكنك اتباعها للحصول على حساب جوجل ادسنس في عام 2021 ، وضمان قبول نسبة كبيرة جدًا.


انشاء حساب جوجل ادسنس بعد تحديثات 2021


قبل البدء بتفاصيل الموضوع ، نطرح سؤالاً: هل حساب ادسنس يستحق كل العناء والتعب من أجل الحصول عليه؟


انشاء حساب جوجل ادسنس يوتيوب انشاء حساب جوجل ادسنس عادي انشاء حساب جوجل ادسنس عادي وليس مستضاف انشاء حساب جوجل ادسنس بالعربي انشاء حساب جوجل ادسنس اليوتيوب انشاء حساب جوجل ادسنس فلسطيني انشاء حساب جوجل ادسنس مجاني انشاء حساب جوجل ادسنس المحترف انشاء حساب جوجل ادسنس 2020 انشاء حساب جوجل ادسنس بعد تحديثات 2020

للإجابة على هذا السؤال ، ستحتاج إلى الاطلاع على الإحصائيات الخاصة بحسابات الناشرين ، والتي يمكننا من خلالها الحكم على جوجل ادسنس.


لكن لا داعي للقلق ، فسأوصلك للإجابة من خلال تجاربي الشخصية ، ومن خلال المعلومات التي حصلت عليها من أشخاص آخرين ، سواء أولئك الذين ينشرون على المواقع التي تعتمد على جوجل في جلب الزيارات ، أو أولئك الذين يعتمدون على استراتيجية مربحة.


من خلال تجربتي الشخصية ، أؤكد لكم أن جوجل ادسنس يستحق هذا الجهد حقًا. بمجرد حصولك على آلاف الزيارات يوميًا ، انتظر الربح الوفير الذي لا تصدقه في بعض الأحيان.


عندما تجد أرباحًا في ازدياد ، دون بذل القليل من الجهد ، فقد يجلب لك موضوع جديد تكتبه بالصدفة آلاف الدولارات في غضون أيام قليلة ، فقط من زيارات Google المجانية.


هل فكرت في الأرباح التي تجنيها المواقع الكبيرة التي تعمل بمحتوى متجدد على مدار اليوم ، ولديها موظفين ... يحتاجون إلى أجر شهري ، بالإضافة إلى الكتاب المستقلين الذين يعملون في الخدمة التي يقدمونها.


كل هذه النفقات تفرض على المواقع الكبيرة أن يكون لها مصدر دخل ثابت ، يغطي المصاريف ويترك أرباحًا محترمة.


كل هذه الأموال ، أيها السادة ، تأتي بشكل أساسي من إعلانات جوجل ادسنس ، حيث إنها المصدر الرئيسي لمعظم المواقع الصغيرة والكبيرة.


لذلك فإن حساب جوجل ادسنس يستحق الجهد والجهد ، ويتطلب موافقة مسبقة للانضمام إلى البرنامج.


سأقدم لك اليوم خطوات أو إستراتيجية للتقدم بطلب للحصول على حساب جوجل ادسنس ولضمان القبول بشكل كبير ، هذه الإستراتيجية تعمل حاليًا وستستمر بنسبة كبيرة في عام 2020.


خطوات إنشاء حساب جوجل ادسنس والتأكد من قبوله 2021


سوف أقدم لكم أهم الخطوات الأساسية التي تبدو حاسمة في مسألة قبول أو رفض جوجل ادسنس ، ومن أهمها:


1- شراء دومين:


المجال المناسب لل nitch الذي ستعمل عليه ، إذا كنت تنوي العمل على WordPress ، فاحجز استضافة مناسبة وفقًا لقدراتك المالية.


2- إنشاء بريد إلكتروني احترافي:


قم بإنشاء بريد إلكتروني باسم المجال الذي سترسله إلى جوجل ادسنس. مثل: contact@bauz7.com يعتبر هذا البريد الإلكتروني أكثر احترافًا لمن هو جاد في عمله ولديه خبرات سابقة.


يعرف موظفو Google أن الشخص الذي يمتلك بريدًا إلكترونيًا احترافيًا وخاصًا هو شخص جاد ويريد العمل بشكل احترافي.


3- إنشاء صفحات رئيسية:


سياسة الخصوصية ، صفحة الاتصال ، من نحن ...


4- انتبه لمظهر الموقع:


أصبح الاهتمام بظهور الموقع أحد العوامل الرئيسية التي تركز عليها Google ، حيث تحث Google في خدماتها ومنتجاتها على ضمان تجربة مستخدم فريدة. يجب تنظيم الموقع بقوائمه الخاصة بالعناوين المحددة ، وكلها تؤدي إلى الموضوعات المطلوبة.


5- الانتباه إلى النموذج:


يجب أن يكون القالب خفيفًا ومتوافقًا مع جميع الأجهزة الإلكترونية وسهل التنقل ...


6- اختر مكانة معينة:


سيضمن لك اختيار مكانة واحدة معدل قبول مرتفع ، (خاصةً إذا كان هذا المكان المتخصص به مخزون إعلاني كبير على شبكة جوجل ادسنس). المقصود بالمكانة هو المجال الذي ستكتب فيه مثل: الاقتصاد ، والتعليم ، والرياضة ... وهناك مجال صغير متخصص في جزء صغير من هذه المجالات على سبيل المثال: التخصص في أخبار التنس في أمريكا على سبيل المثال ...


7- محتوى فريد:


كتابة محتوى فريد وحصري وغير منسوخ ، بحيث يكون لديك على مدونتك أكثر من 20 مقالة خالية من انتهاك حقوق النشر.


احذر من الصور التي تستخدمها في مواضيعك ، لأن المراقبين في جوجل يراقبون الصور جيدًا. حاول قدر الإمكان تقليل الصور ، وأن تكون صورك من إنتاجك وتصنيعك ...


يتم رفض معظم الحسابات لأنها تنتهك حقوق الملكية من خلال استخدام بعض الصور التي لها حقوق.


حاول قدر الإمكان جعل المقالات منظمة جيدًا ، من خلال اعتماد العناوين والعناوين H1-H2-H3 ... لأنها تمنح المقالة مزيدًا من الجمالية ، وتجعل المقالات أطول فترة ممكنة ، على الأقل 500 كلمة.


8- بعد تطبيق هذه الخطوات والاستعداد بنسبة كبيرة ، قم بتقديم الطلب إلى جوجل ادسنس من خلال الخطوات المعروفة. 

بعد أن تبدأ في الحصول على بعض الزيارات (100 زيارة) ضع الشفرة على موقعك ، وانتظر حتى تتم مراجعة موقعك.


قد تستغرق مراجعة الموقع من بضع ساعات إلى أيام ، وأنت وحظك. سأرسل الجواب إلى بريدك الإلكتروني ، وستبدأ الإعلانات في الظهيرة.


وإذا تم رفض موقعك ، أصلح الأشياء الخاطئة ، خذ الأمر على محمل الجد ولا تيأس ، فهناك أشخاص تم رفضهم 30 مرة ولكنهم حصلوا على الحساب في النهاية.


والمهم في هذا الأمر أنك لا تتعجل وتبتعد عن التعدي على حقوق الملكية لأن هذا الموضوع مهم لموظفي Google Adsense ، لأنهم لا يريدون مواقع تنتهك الحقوق.


إذا كانت لديك أي أسئلة حول الموضوع ، فلا تتردد في ترك تعليق أدناه أو مراسلتنا.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع