القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز دومين : أفضل 5 شركات شراء دومين مقابل 0.95 دولار

 تحتاج جميع مواقع الويب إلى حجز دومين معبر يسهل تذكره لمساعدة زوارهم على تصفح الموقع ، حيث أن هذا الاسم له تأثير مباشر على شعبية المواقع أو الأعمال التجارية على الإنترنت ، وذلك بفضل الانتشار الكبير للمواقع الإلكترونية ، أصبح اختيار مجال لموقعك عملية صعبة ومعقدة بشكل متزايد ، مع زيادة عدد مواقع الويب يوميًا.


حجز دومين

Namecheap


  • Namecheap هي شركة حجز دومين رئيسية لديها أدوات بحث سهلة حجز دومين الذي يمكن أن يساعدك في اختيار المجال المناسب لك أو اقتراح بدائل إذا كان الاسم المطلوب غير متوفر.

  • توفر الشركة أيضًا خدمات إضافية مثل خصوصية معلوماتك على قاعدة البيانات الموحدة وخدمات DNS المتميزة. مجموعة أدوات إدارة المجال قوية للمستخدمين الجدد.

  • المراجعات الخارجية لـ Nimeship مشجعة للغاية ، ويثق بها أكثر من 10 ملايين عميل.

  • تبدأ أسعار Namecheap من 8.88 دولارًا لـ Domain Com ، مع حماية مجانية لبيانات مالك المجال.

حجز دومين

ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا.

تسجيل اسم المجال ونقل الموقع مجانا.

أفضل قيمة مقابل السعر.

دعم فني 24/7


زيارة موقع الشركة


Bluehost


Bluehost هي واحدة من أكبر شركات استضافة الويب في العالم بالإضافة إلى كونها شريكًا موصى به من منظمة WordPress ، وكجزء من خدمة استضافة الويب الخاصة بهم ، فإنها تقدم أيضًا خدمات حجز المجال.


تقدم الشركة لعملائها الجدد خدمات حجز الدومين المجانية للسنة الأولى ، وشهادات SSL مجانية وخصم على خطط الاستضافة الخاصة بهم. بشكل عام ، يمكنك الحصول على مجال واستضافة لموقعك مقابل 71.28 دولارًا سنويًا ، بينما سعر حجز الدومين لا يكلف سوى 12 دولارًا دون تكاليف حماية الخصوصية.


حجز دومين

ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا.

دعم مباشر 24/7.

خيارات أمنية متعددة.

أسرع خدمات استضافة الويب.


زيارة موقع الشركة


GoDaddy


GoDaddy هو واحد من أقدم وأشهر مزودي خدمة حجز النطاقات الذين سجلوا أكثر من 77.000.000 نطاق وخدموا أكثر من 18.000.000 عميل.


توفر الشركة العديد من خيارات لواحق اسم المجال للاختيار من بينها بأسعار تنافسية ، وتقدم الشركة أحيانًا خصومات على خدمات حجز الدومين للسنة الأولى.


تتمتع استضافة GoDaddy بواجهة مستخدم سهلة وقوية لإدارة مجالك ومعلوماته وتسمح لك أيضًا بنقله إلى شركة أخرى بسهولة إذا كنت ترغب في ذلك.


تبدأ أسعار شركة GoDaddy من 4.94 دولارًا للمجال .com بدون حماية خصوصية المجال ، إذا أضفت حماية خصوصية البيانات ، فإن سعر حجز الدومين يصل إلى 9.99 دولارًا.


حجز دومين

دعم فني جيد.

مثبت برامج مع أكثر من 125 تطبيقًا.

معدلات تجديد عالية.

سياسة الاسترداد المضللة.


زيارة موقع الشركة


HostGator


HostGator هي شركة شهيرة تقدم خدمات استضافة المواقع المشتركة وخدمات تسجيل المجال. كما يوفر قائمة بالمكونات الإضافية وسياسة خصوصية حجز الدومين ومجموعة أدوات إدارة DNS.


لديهم أيضًا أدوات بحث سهلة الاستخدام يمكن أن تساعدك في اختيار المجال المناسب لعملك ، ومنطقة إدارة المجال في موقعهم سلسة وسهلة التعلم ويمكنك نقلها بسهولة إلى شركة أخرى.


بالإضافة إلى خدمات حجز الدومين المجال ، تقدم الشركة أداة إنشاء مواقع ويب بالسحب والإفلات تسمى Gator. تقدم هذه الشركة أيضًا حجز الدومين مجاني وخدمات إنشاء مواقع الويب في جميع خطط استضافة الويب الخاصة بهم ، ويمكنك قراءة مقالنا السابق لمزيد من التفاصيل.


حجز دومين

ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا.

وقت التحميل السريع للاستضافة.

معدلات تجديد عالية.


زيارة موقع الشركة


Name.com


تم تأسيس Name.com في عام 2003 ومنذ ذلك الحين تعاملت الشركة مع أكثر من 320،000 عميل وسجلت أكثر من 2،000،000 نطاق خلال تلك الفترة.


تقدم الشركة خدمات نقل المجال وشهادات SSL ومنشئ مواقع الويب وحسابات البريد الإلكتروني ، بالإضافة إلى خدمات استضافة الويب حجز الدومين. توفر الشركة أيضًا خدمة تسجيل المجال مجانًا إذا اخترت إحدى خططها لاستضافة WordPress وبعض خطط الاستضافة الأخرى. لكنها لا تقدم خدمات حماية الخصوصية المجانية ، حيث تبلغ تكلفة حجز الدومين الخدمة 4.99 دولارًا سنويًا.


حجز دومين

ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا.

وقت التحميل السريع للاستضافة.

الدعم المباشر ليس 24/7

الأسعار غالية (فوق المتوسط)


زيارة موقع الشركة



كيفية اختيار خدمة حجز المجال المناسبة لك

ليس كل شركات اسم المجال لديها إذن لبيع جميع علامات أسماء المجال. على سبيل المثال ، تبيع العديد من شركات أسماء المجالات أسماء النطاقات التي تنتهي بلاحقات خاصة بالبلد مثل io و .in. أو لي.


تقدم هذه الشركات أيضًا خدمات مختلفة بالإضافة إلى حجز المجال ، فبعضها يقدم تلك الخدمة بتكلفة منخفضة والبعض يضيف العديد من الخدمات الإضافية مجانًا لجذب العملاء ، لذلك عند البحث عن مزود الخدمة المناسب ، ضع في اعتبارك النقاط التالية :


السعر وفترة التسجيل

بالطبع ، ستفكر في سعر الخدمة قبل أي شيء ، لكن ضع في اعتبارك أن بعض الشركات تقدم أسعارًا منخفضة عند التسجيل للسنة الأولى ، لكنها تفرض رسوم تجديد عالية.


تتطلب بعض الشركات فترة تسجيل بحد أدنى عامين ، تصل إلى 10 سنوات بعقد واحد ، على الرغم من أن العديد من المنافسين يبدؤون عروضهم بسنة واحدة على الأقل.


نقل المجال

يمكن نقل النطاق من شركة إلى أخرى ، على الرغم من أنك لن تحتاج عادةً إلى هذه الخدمة ، ولكن يجب عليك التأكد من أنها خيار متاح في حالة عدم رضاك ​​عن خدمتك الحالية. ومع ذلك ، يجب أن تتذكر أنه لا يمكنك نقل النطاق خلال الشهرين الأولين من تسجيله ، وهذه الفترة منصوص عليها من قبل منظمة ICANN نفسها.


تسمح بعض الشركات بنقل النطاق مجانًا وبسهولة ، لكن البعض الآخر يعقد العملية عمدًا أو يطالب بتكاليف إضافية مقابل ذلك.


سياسة الإنهاء

النطاق محجوز لفترة محددة ويمكنك تجديد الحجز قبل نهاية تلك الفترة وإلا ستنتهي فترة التسجيل وسيكون هذا النطاق متاحًا لأي شخص آخر إذا نسيت تجديده.


بالنسبة للأنشطة التجارية على الإنترنت ، يعني هذا أنه يمكن لشخص آخر الحصول على نطاق الشركة على الإنترنت. لمنع ذلك ، يمكنك تنشيط ميزة التجديد التلقائي لحجز نطاق الشركة. ولكن يجب عليك أيضًا التحقق من سياسة إنهاء الخدمة لمزود الخدمة الخاص بك ، حيث يقدم البعض منهم فترة تمديد إضافية لتجديد حجز النطاق حتى بعد انتهاء الفترة السابقة.


خدمات إضافية

يجب عليك أيضًا دراسة الخدمات الإضافية التي يقدمها مسجل المجال الخاص بك ، حتى لو لم تكن هذه الخدمات تهمك ، فمن الأفضل أن تعرف أنها موجودة في حال احتجت إليها في المستقبل.


قد تشمل الخدمات الإضافية التي تقدمها هذه الشركات خصوصية معلوماتك في قاعدة البيانات الموحدة ، والفترات الممتدة لتجديد الخدمة ، وفي بعض الأحيان تقدم هذه الشركات خدمات الاستضافة ومنشئ مواقع الويب والخدمات الأخرى.


استخدم الخبرة

تحاول معظم شركات تسجيل النطاق جعل مواقعها سهلة الاستخدام للحفاظ على ولاء عملائها ، لكن البعض لا يفعل ذلك ، مما يجعل من الصعب ضبط إعدادات خدمة المجال الخاص بك حيث ستحتاج إلى القيام بذلك إذا كنت تريد نقله إلى شركة أخرى. لمعرفة ذلك مسبقًا ، يجب أن تقرأ مراجعات الشركة عبر الإنترنت للحصول على فكرة عما ستواجهه بعد ذلك.


التكاليف المخفية والفواتير اللاحقة

تضيف بعض شركات حجز النطاقات ميزات مدفوعة عند إجراء الحجز وقبل الدفع مباشرة ، وإذا لم تلاحظ ذلك ، فستجد أن قيمة الخدمة أعلى بكثير مما كنت تتوقع. عادةً ما يتم ذلك عن طريق تحديد ميزات إضافية كميزات تريدها عند شراء الخدمة ، لذلك يجب الانتباه إلى ذلك في صفحة فاتورة خدمة تسجيل النطاق وملاحظة التكاليف الإجمالية لشراء النطاق.


تقدم بعض الشركات خصمًا كبيرًا على خدمة حجز النطاق للسنة الأولى فقط ، وإذا لم تلاحظ ذلك ، فقد تصدم بتكاليف تجديد الخدمة غير المتوقعة ، وبعض رسوم الطلب للسماح بنقل النطاق إلى شركة أخرى.


قد يجنبك اختيارك الحكيم لمزود الخدمة الكثير من المشاكل في المستقبل ويساعدك على حماية مشروعك على الإنترنت أو علامتك التجارية بالإضافة إلى تسهيل عملية نقل موقعك إلى شركة استضافة أو مزود خدمة آخر. لقد قمنا بمراجعة بعض الشركات لمساعدتك في اختيار أنسبها لك.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع