القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج فوتوشوب 2020 Photoshop اخر اصدار للكمبيوتر

 تحميل برنامج فوتوشوب 2020 برابط مباشر فهو من اهم برامج الجرافيك حيث يعد برنامج فوتوشوب من اقوى واشهر برامج التصميم وهو من انتاج شركة Adobe العملاقة ويستخدم المصممون المحترفون Adobe Photoshop لعمل تصميمات احترافية وتأثيرات على الصور حيث أنه يحتوي على الكثير من الأدوات والميزات والخيارات والقوائم البرنامج يجعله الأقوى والأفضل في مجال التصميم الجرافيكي وتحرير الصور وإضافة المؤثرات إليها ، والفوتوشوب برنامج عالمي يستخدمه الملايين من المستخدمين من جميع انحاء العالم ويدعم البرنامج العديد من لغات العالم ومن ضمنها العربية مما يجعله برنامج يجمع بين القوة والمرونة في استخدام البرنامج والتعامل معه.

تحميل برنامج فوتوشوب 2020 Photoshop اخر اصدار للكمبيوتر

ميزات Adobe Photoshop

  • برنامج ذكي وقوي في التعامل مع الصور والرسومات حيث يوفر إمكانيات متطورة لمصممي الجرافيك والمواقع الإلكترونية والمصورين.
  • باستخدام Adobe Photoshop CC Extended ، يمكنك العمل باستخدام صور وتصميمات ثلاثية الأبعاد بطريقة مذهلة حيث يمكنك تحسين الصور ثلاثية الأبعاد والصور القائمة على الحركة.
  • يساعد برنامج الفوتوشوب المصورين على تحسين الصور بطريقة متطورة ومراجعة الصور وتلوينها وإضافة تأثيرات عليها ، حيث يعتبر أفضل برنامج لتحرير الصور.
  • يمكنك أيضًا من خلال Photoshop إنشاء رسومات احترافية تساعد صانعي الفن ، حيث يمكن أيضًا استخدام البرنامج لإنشاء مقاطع فيديو فنية متقدمة.
  • Photoshop Extended هو برنامج مصمم لمساعدة العديد من الأشخاص في مجالات مختلفة مثل المهندسين المعماريين والفنانين والتصنيع والعلوم والطب والأعمال الفنية والفيديو ثلاثي الأبعاد والوسائط المتعددة.
  • من الممكن من خلال برنامج الفوتوشوب تثبيت الصور بشكل احترافي ، حيث يحتوي على مجموعة من الأدوات والإمكانيات التي تساعد على إجراء أي تعديلات على الصور بشكل مذهل واحترافي إلى أقصى درجة ، فهو أفضل برنامج يتعامل مع الصور.
  • يمكن استخدام الفوتوشوب في مجال الإعلان ، حيث يمكن من خلاله عمل اللوحات الإعلانية وتصميم الكتيبات الإعلانية وتصميم الشعارات والشعارات للشركات وكل ما يتعلق بالطباعة في هذا المجال الواسع والمتعدد الأوجه.
  • تعمل Adobe على تطوير Photoshop وتحديثه وإضافة ميزات وميزات جديدة باستمرار.
  • يعمل البرنامج على أنظمة تشغيل ويندوز المختلفة ويدعم العديد من اللغات ومن بينها اللغة العربية.


معلومات Photoshop

الموقع الرسمي: الصفحة الرئيسية

الإصدار: Adobe Photoshop CC 2020 21.0.1.2

الحجم: 2 ميجا بايت

متوافق مع: Windows 7 - Windows 8 - Windows 10

الترخيص: تجريبي


تحميل برنامج الفوتوشوب

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع