القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج جوجل كروم 2020 عربى Google Chrome

تنزيل Google Chrome 2020 هو أحد أهم وأسرع برامج الويب ، فهو نظام سريع ومجاني للتصفح ونقدم لك أحدث إصدار من Google Chrome بواجهة تنزيل مجانية ومباشرة من الموقع الرسمي للبرنامج Google يستخدم Chrome عددًا كبيرًا من العملاء من جميع دول العالم لأنه البرنامج الأكثر شهرة والأكثر استخدامًا. لا مفر منه ، تحاول المنظمة إنشائه وتحديثه باستمرار ، ويحتوي برنامج Google Chrome 2020 على العديد من الزيادات المهمة والرائعة التي يحتاجها العملاء في حصون مختلفة ومجالات مختلفة ، بغض النظر عما إذا كنت منشئًا أو مهندس برمجيات وعناصر تحكم مختلفة الاعتماد على البرامج ، ويمنحك برنامج Google Chrome تجربة مشاهدة ممتعة وممتازة فهو برنامج محمي وثابت ومتقدم.

تنزيل Google Chrome 2020


لماذا برنامج جوجل كروم؟

  • نظرًا لأنه برنامج سريع ومجاني ويحتوي على جميع الميزات والبدائل التي قد يحتاجها أي عميل كمبيوتر شخصي.

  • يسلط برنامج Google Chrome 2020 الضوء على واجهة غير عادية تجعل العميل يطلع عليها بسهولة ودون أي مشكلة.

  • يمكنك تعديل واجهة البرنامج حسب حاجتك كما هو مبين بضروراتك ومتطلباتك الأساسية.

  • Google Chrome قابل للتطبيق ويعمل مع أطر عمل مثل Windows وغيرها دون مشاكل.

  • يتم تحديث البرنامج وإنشاءه باستمرار ليكون في المقدمة ومواكبة انتشاره.

  • يأخذ البرنامج لقطة في أطر عمل Windows و Linux و Android و Apple ، لأنه برنامج قابل للتكيف حقًا.

  • يتمتع البرنامج بجودة استثنائية وقدرة على التكيف ولديه نطاق واسع من العناصر الإضافية التي يمكنك تقديمها عليه ، لأنه يخدم العديد من العملاء.

  • يدعم البرنامج العديد من اللهجات العالمية ، بما في ذلك العربية ، وذلك لتشجيع وتشجيع العميل الشرق أوسطي على إدارة البرنامج ببراعة.

  • Google Chrome هو برنامج يستخدمه مهندسو البرمجيات ومصممي المواقع. يحتوي على الكثير من الأدوات والخيارات التي تجعل من السهل عليهم القيام بقدر كبير من المهام.

السرعة:

الغرض من Google Chrome هو أن يكون سريعًا بشكل أساسي لأنه أسرع برنامج على الويب.

الأمان والاعتمادية:

تم تصميم Google Chrome بأحدث الابتكارات لتحديد الاتجاهات مما يجعله البرنامج الأكثر ثباتًا في التنفيذ.

المصدر المفتوح:

البرنامج مجاني ومفتوح المصدر ، تم إنشاؤه بواسطة Google ، وتم تصنيعه لتحقيق أهداف السرعة والاعتمادية والصلابة والتنفيذ والأمان أثناء الإطلاع.

واجهة المستخدم:

يتم وصف Google Chrome بواجهة مستخدم بسيطة ومباشرة يتم استخدامها والعناية بها ، ويمكن لأي عميل إدارتها ، ويمكنك أيضًا تغيير الواجهة وتنظيمها كما تريد.

حماية الأمن:

هناك عنصر مهم في البرنامج ، وهو الوضع السري الذي يمكنك من خلاله الاطلاع على المواقع مع حماية حمايتك. من خلال هذا الوضع ، لا يتم تسجيل الوجهات التي قمت بزيارتها أو الكلمات التي بحثت عنها أو وضعها بعيدًا. من خلال هذا الوضع ، لا يتم التخلص من المعالجات والمكافآت وهذا يوفر تأمينًا لحمايتك أثناء تصفح المواقع على الويب.

الأمان:

توجد على الويب بعض المواقع المؤذية التي قد تؤدي زيارتك إليها إلى إلحاق الضرر بأداتك الذكية أو إطار العمل ، ويحاول برنامج Google Chrome حمايتك من هذه الأماكن ويعرض لك نافذة تحذير قبل الدخول إليها.

أصول الآلة:

يحفظ البرنامج أصول أداتك ، فهو خفيف ولا يلتهم مساحة من الذاكرة أو المعالج ولا يضغط على إطار العمل أثناء الإطلاع.

مناطق الغيار:

يوجد عنصر في Google Chrome يمكّنك من تجنيب وإدخال مواقع محلية مهمة في أفضل اختياراتك ، حيث يمكنك زيارتها دون أي جهد كبير في أي وقت باستخدام علامة واحدة.

مشرف التحميل:

يحتوي Google Chrome على مشرف التنزيل الذي يسهل عليك تنزيل المستندات من الويب بشكل فعال ، مع القدرة على اختيار مكان تنزيل السجلات إلى أداتك.

الاتصال السريع:

عندما تفتح علامة تبويب أخرى في Google Chrome ، ستظهر لك الصفحات الأكثر زيارة في الصور المصغرة وستظهر أيضًا الوجهات الأكثر زيارة لك لزيارتها في المرة القادمة.

مطاردة سريعة:

يوجد في واجهة البرنامج مربع استفسار يجعلك تبحث بسرعة عن أي كلمة تحتاجها ، حيث يوفر لك الكثير من الوقت والجهد.

ترجمة:

يحتوي Google Chrome على جهاز يمكّنك من ترجمة الصفحات والمواقع التي تزورها إلى اللغة التي تحتاجها ، حيث يعد مكونًا مهمًا ويوفر لك الكثير من الجهد والوقت.

معلومات جوجل كروم

الموقع الرسمي: Homepage

الإصدار: Google Chrome 70.0.3538.77

الحجم: 44 MB

متوافق مع: Windows 7 / Windows 8 / Windows 10

الترخيص: Freeware


تحميل البرنامج من هنا

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع