القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 7 قوالب بلوجر في عام 2021 | ربح من ادسنس

أشارككم اليوم موضوعًا مهمًا جدًا ومربحًا للغاية ، وهو التدوين عبر الإنترنت ، حيث يعتبر هذا المجال من أهم طرق العمل عبر الإنترنت اليوم ، خاصة عند كتابة مقالات مفهومة ورائعة وجعلك تتصدر محركات البحث ، مما يمكنك من كسب أموال طائلة من خلال العديد من الشركات الإعلانية ، ولعل أبرزها إعلانات Adsense ، ولكن قبل أن تبدأ في هذا المجال تحتاج إلى قالب احترافي ومميز ، فهو الوسيلة بينك وبين القارئ ، هو الوسيط بينك وبين تحصيل الأموال. النموذج وكيفية استخدامه خطوة بخطوة.


قوالب بلوجر

لمذا منصة بلوجر بالذات ؟


لمن لا يعرف ما هو بلوجر ؟ هو عبارة عن نظام نشر مدونات إلكترونية تمتلكه شركة جوجل منذ عام 2003 حيث  يستضيف blogger المدونات مجانا على خوادم موقع بلوجر دوت كوم وتعرف المدونة المستضافة باسم نطاق فرعي من blogspot.com
النطاق الفرعي لمدونات Blogger غير مهني ، لذلك أنصحك دائمًا ، يا صديقي ، قبل أن تبدأ التدوين إذا اخترت منصة Blogger التي تربطها بمجال مدفوع (لن يكلفك الكثير ، يكفي اختيار المجال من شركة موثوقة مثل Godaddy بسعر دولار واحد فقط للسنة الأولى).

افضل 6 قوالب بلوجر سنة 2021


حسب تجربتي فان افضل قوالب بلوجر الاحترافية لسنة 2020 هي :


  1. قالب سيو بلس
  2. قالب  ماجيفاي
  3. قالب ليفون
  4. قالب سكويز
  5.  قالب أكوا ويب
  6. قالب GM
  7. قالب مدونة الارباح

قالب سيو بلس SEO PLUS 


بالنسبة لي ، هذا القالب هو الأفضل لكل من يريد أن يكون رقم واحد في Google. يحتوي على ميزات رائعة. بادئ ذي بدء ، أنت تفهم الميزة الأكثر أهمية ، وهي أنها تجعلك تتصدر محركات البحث. يعتبر هذا القالب أسرع قالب لعام 2020 ونقصد سرعة القالب اي سرعة تحميله على الحاسب او الهاتف حيث وصلت سرعته مع الكمبيوتر الى 94 ووصلت الى 88 مع الهاتف وهي السرعة القصوى المسجلة مقارنة بباقي قوالب بلوجر المعربة الأخرى.

ما يجعلك تستخدم هذا النموذج وليس غيره هو أنه يحتوي على أكثر من 20 مكانًا مخصصًا لوضع إعلانات Adsense ، مما يضاعف أرباحك أكثر من الضعف مقارنة بباقي القوالب ، بخلاف ذلك ، فهو قالب بسيط جدًا وهو سهل التعديل فقط من خلال التخطيط بالإضافة إلى أنه لا يحتوي على أخطاء برمجية ويمكنك وضع الإعلانات في كل مكان في المدونة.

للاشارة فقط فانا حاليا استعمل هذا القالب في مدونتي حاليا .

قالب  ماجيفاي  magify


يعتبر هذا القالب من أروع القوالب وأجملها لمحبي التدوين ، حيث أن هذا القالب يشبه قالب Squeeze في كل شيء ، حتى طريقة عرض الموضوعات والصفحات وغيرها ، وهو متوفر بنسخة مجانية ، وهو الحقيقة التي تستحق الدفع ، حيث أن القالب خفيف وسريع ، بالإضافة إلى أنه يستجيب للهاتف بطريقة جيدة وسريعة فهو مناسب لجميع المتصفحات ومحركات البحث ، بالإضافة إلى سهولة التنقل بين المقالات وشريط تمرير احترافي مع ميزة احتواء أيقونات الشبكات الاجتماعية الجيدة.

يوفر النموذج صفحة خطأ جميلة جدًا. يدعم القالب أيضًا ميزة إعادة توجيه الرابط ، مما يجعل هذا القالب مثيرًا للإعجاب ومميزًا للغاية.

قالب ليفون Levon


قالب Levon هو قالب ذو تصميم خرافي وأنيق يوفر عرضًا جذابًا لموقعك. إنها مجلة محترفة لجميع المجالات. إنه قالب سهل التعديل. ما يميز هذا القالب أنه سريع وسريع الاستجابة للهاتف والكمبيوتر ، بمعنى أنه صديق لجميع المتصفحات ومحركات البحث ، ويظهر بشكل أنيق ورائع مع إمكانية تعديل الخلفية وإمكانية تعديل الألوان من خلال مصمم السمة Slider Show مع إضافات أيقونات الوسائط الاجتماعية بشكل جيد وأماكن متعددة لوضع الإعلانات.

يمكنك ربط المدونة بـ Facebook بأكواد خاصة ، وما يميز هذا القالب عن غيره أنه يحتوي على أداة لعرض حالة الطقس حسب موقعك الجغرافي ، كما أنه جاهز للأرشفة ويدعم خاصية الاتصال الآمن https ، وبالتالي هذا يعتبر النموذج من أفضل قوالب المدونات التي أوصي بتجربتها.

قالب سكويز squeeze


يعتبر هذا القالب من أروع القوالب وأجملها في مجال التدوين وخاصة في فئة قوالب بلوجر ، حيث أن القالب سريع للغاية ويتمتع بتصميم حديث وفريد ​​من نوعه ، ويتميز بألوانه المتناسقة والرائعة. كما تحتوي باقي القوالب أيضًا على عدة نماذج مختلفة لإظهار الموضوعات على الصفحة الرئيسية ويحتوي القالب على ميزة رائعة. يمكنك تعديل جميع الملحقات والأدوات الخاصة بالقالب فقط من خلال مربع التخطيط الخاص بلوحة تحكم مدونتك بسهولة تامة وبدون صعوبات خاصة للمبرمجين المبتدئين أو أولئك الذين لا يعرفون طرق البرمجة أيضًا. يستجيب هذا القالب بسلاسة مع جميع أنواع الأجهزة مثل كهواتف وأجهزة كمبيوتر وشاشات بجميع الأحجام ، مما يجعلها صديقة للمتصفحات وتجعل القارئ أو متابعي مدونتك لا يمل عند التنقل في الموقع أو المدونة ، وأفضل ميزة تمكن هذا القالب من اكتساب هذه الشهرة هي تقديم الدعم والمساعدة كذلك القالب يدعم الاتصال بأمان https بدون مشاكل مما يجعل الأمر سهلاً على القارئ وآمنًا ولا يعاني من أي مشاكل أو خطر عند دخوله إلى الموقع. يحتوي النموذج أيضًا على ميزة منع سرقة مقالتك كنسخ عمل ويدعم ميزة التحويل التلقائي للزائر وإعادة توجيه الصفحة لزيادة الربح من الإعلانات. يمكنك أيضًا تنشيط ميزة التعليق بالصور وأيضًا يمكنك التعليق على المقالات على Facebook أو Blogger. طبعا هذا القالب يخص احمد صالح ومؤخرا قام بتطوير نسخة جديدة من القالب وهو مجاني. Squeeze نسخة مصغرة وهي محاولة لتسهيل الأمر على من لا يستطيع شراء القالب حتى تتمكن من ذلك شراء النسخة المدفوعة القوية والعالية الجودة.

قالب أكوا ويب Aqwa web 


هذا القالب هو من أفضل قوالب بلوجر إذ لم نقل أفضلهم حيث تم تصميمه بعناية فائقة و هو معرب بالكامل مما يجعله قالب بدون أي أخطاء برمجة أو مشاكل تحميل و من مميزات هذا القالب هو إمكانية وضع إعلان وسط المقالة و فوق العنوان و أسفل التدوينة ببساطة من التخطيط فقط  و بدون أي تعب يعني بسهولة فائقة و هو قالب يدعم الريتنا  فقد تم الإستغناء عن الصور بإستخدام المتجهات والأيقونات فائقه الجوده ذو التصميم الأنيق و الجذاب و هو قالب متوافق مع جميع المتصفحات الكبرى مما يسهل إستخدم و يكسبه سرعة تحميل كبرى كما يتميز بنظام الثلاث تعليقات Facebook - Blogger - Disqu و هو متجاوب مع جميع مقاسات الشاشات والهواتف مما يسهل على القارء الدخول له و قارئة المعلومات براحة و هو متوافق مع قواعد الأرشفة و يكتسب  لوحة تحكم سهله تغنيك نهائياً عن التعامل مع الأكواد مع  قائمة جانبية إحترافية و سلايد شو إحترافي  و قوي جدا. 

قالب GM


ان كنت تبحث عن الجمالية و تناسق الالوان و في نفس الوقت سرعة الموقع عليك بقالب GM و ذلك لعديد المميزات اهمها :


  • قالب سريع جدا و متجاوب مع اغلب الاجهزة
  • تحسينات علي اكواد الميتا و الـ Schema حسب للمواصفات القياسية لمحركات البحث
  • تحسينات في كود القالب لملائمة سرعة الاعلانات
  • دعم الإتصال المشفر https للنطاق المجاني و المدفوع
  • استخدام الوان مريحة وانيقة
  • نموذج صفحة اتصل بنا احترافي للغاية
  • شكل مميز للتعليقات

قالب المحترف باز


تركت هذا القالب للنهاية لانه القالب الخاص بنا و الحمد لله قد انتشر بكثر في الويب العربي و خاصة لكل من يبحث عن قالب بلوجر احترافي و مجاني في ان واحد , و ذلك لعديد المميزات الكبيرة حاليا اهمها :

  •  محسن لمحركات البحث فقد ساعدنا في تصدر جوجل لعديد الكلمات المفتاحية
  •  متوافق مع أجهزة الموبايل و التابليت 
  •  يجذب الزائر مع الوانه المتناسقة 
  •  ممتاز لكل من يريد زيادة ارباحه من الاعلانات 
  •  سريع التصفح (من اهم عوامل تصدر محركات البحث
  •  صندوق تعليقات احترافي 
  •  اضافة للإشتراك فى القائمة البريدية


في النهاية يا أصدقائي ، أتمنى أن تعجبكم المقالة وأن تحققوا فائدة إضافية ، خاصة لكل من ارتبك في البحث عن أفضل قالب لمساعدتك في إنشاء مدونة بلوجر ، فلا تبخل علينا بالدعم لتحفيزنا على تقديم الأفضل.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع