تعتمد استراتيجية التسويق الناجحة لـ Pinterest على تثبيت المزيج الصحيح من الصور والمعلومات في شكل لوحات إعلانية لجذب المشاهدين وإشراكهم.
إليك طريقة صحيحة للترويج لمنتجاتك على Pinterest ، ولكن قبل أن تبدأ ، يجب أن تحصل على PayPal أجنبي من خلاله. سنبيع منتجات الرقم الخاص بنا. أرني ذلك. لا تقلق. شرحت لك طريقة الحصول على Paypal أجنبي جاهز لتلقي الأموال وإرسالها بدون بطاقة مصرفية. رابط يشرح كيفية الحصول على Paypal من هناا
لماذا التسويق على Pinterest؟
تمتلك Pinterest قاعدة مستخدمين أصغر من Facebook و Twitter ، حوالي 150 مليون مستخدم نشط ولكن:
يتصفح مستخدموه الموقع بنية الشراء ، مما يجعله منصة الوسائط الاجتماعية الأساسية التي يتم تشغيلها للتسويق.
يجذب الموقع قاعدة كبيرة من المستخدمين من الإناث والذكور ، لذا فهو مناسب لمعظم متاجر البيع بالتجزئة والتجارة الإلكترونية.
كيف تتسوق على موقع Pinterest:
(1) بيع منتجاتك عن طريق لوحات العرض
تقدم Pinterest نظامًا أساسيًا رائعًا لمشاركة المعلومات حول منتجاتك ، لذلك من الأفضل تجنب البيع المباشر وإنشاء لوحات بناءً على نصائح مفيدة لعملائك.
على سبيل المثال ، تقوم ماركة Oy للعناية بالشعر بعمل جيد. إنها تعرف أن نشر تسريحات الشعر الصديقة للشاطئ هو موضوع ساخن لعملائها وقد ابتكرت حتى لوحة كاملة من تسريحات الشعر المختلفة على الشاطئ.
بالإضافة إلى مساعدة متابعيك في حل مشكلة أو إكمال مشروع أو إنشاء شيء جديد يجعلهم مهتمين بمنتجك.
يعد عرض النتيجة النهائية لاستخدام منتجك أقوى بكثير من إصلاح صورة منتج أو عرض صورة حية للبيع.
عندما يجد الأشخاص شيئًا مفيدًا ، فمن المرجح أن يشاركوه مع أصدقائهم ، مما يعرض علامتك التجارية لمزيد من الأشخاص.
(2) الوصول إلى جمهور أوسع من خلال مجالس المؤثرين في Pinterest
يمكنك الاتصال بالمؤثرين على هذه الشبكة الذين لديهم قاعدة واسعة من المعجبين والمتابعين على Pinterest. سيكون لديهم القدرة على إقناع متابعيهم بشراء منتج أو خدمة بمجرد عرض صور هذا المنتج أو مشاركة صورهم مع متابعيهم.
إحدى الطرق الفعالة للقيام بذلك هي تخصيص أماكن في ملفك الشخصي للمؤثرين الفرديين الذين وافقوا على العمل معك.
هذا التكتيك له فوائد متعددة
أولاً: ستنشر علامتك التجارية وتحصل على مشاركات عالية الجودة
ثانيًا ، ستجلب مشاهدين جددًا إلى لوحات الإعلانات الخاصة بك ثم إلى ملف التعريف الخاص بك.
ثالثًا ، ستظهر علامتك التجارية في عمليات بحث المستخدم لهؤلاء المؤثرين وتضع منتجاتك أمام معجبيهم.
إن العثور على المؤثرين المناسبين للعمل معهم هو المفتاح لجعل Pinterest تعمل من أجلك ، وبالطبع ستحتاج إلى اختيار المؤثرين الذين هم بالفعل مؤثرون في مجال عملك.
كن حذرًا عند اختيار المؤثرين في مجالك ، فلا تنظر فقط إلى عدد متابعيهم ، فهناك العديد من الأدوات لتضخيم عدد المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي بطريقة غير واقعية ، بحيث يعتمد اختيارك على النسبة المئوية لهؤلاء المؤثرين المشاركة من قبل متابعيهم واختيار من لديه أعلى معدلات المشاركة.
تختلف معايير معدل المشاركة وفقًا للعمر والصناعة وعدد المتابعين ، وتتراوح بشكل عام من 4٪ إلى 8٪. يمكنك حساب معدل المشاركة باستخدام هذه الصيغة: (عدد الإعجابات + عدد التعليقات) / عدد المتابعين.
قم بتضمين جميع المعدلات لمنشورات المؤثر المحتمل في جدول بيانات. سيساعدك هذا في تحديد التأثيرات التي تناسبك بشكل أفضل.
- اللوحات متصلة بـ Pinterest
- لا تقلق بشأن تعليق بعض اللوحات الخاصة بك على Pinterest
طورت Pinterest خوارزمية تغذية ذكية
نظرًا لأنه قد يكون من الصعب إنشاء خمس لوحات صور أو أكثر على Pinterest يوميًا بنفسك ، لذلك يمكنك الحصول على بعض المرفقات بهذه اللوحات حتى لا تزعج متابعيك.
يعد التسويق على Pinterest لمنتجك أو علامتك التجارية أمرًا رائعًا ومفيدًا للغاية ، ولا تنس زيادة إمكانية وصولك إلى هذه الشبكة من خلال الوصول إلى المؤثرين في مجالك ، والاستفادة من تأثيرهم على متابعيهم ، وإنشاء لوحات تحتوي على معلومات مفيدة لك العملاء الذين يميزون منتجاتك.
- تعتمد استراتيجية التسويق الناجحة لـ Pinterest على تثبيت المزيج الصحيح من الصور والمعلومات في شكل لوحات إعلانية لجذب المشاهدين وإشراكهم.
شاهد شرح طريقة لبيع المنتجات الرقمية على Pinterest وسحب المال على Paypal
ما رأيك في Pinterest الشبكة الرائعة وأفكارها التسويقية الجديدة ؟!
تعليقات
إرسال تعليق