القائمة الرئيسية

الصفحات

هذه هي أغلى 25 كلمة رئيسية على جوجل ادسنس Google Adsense 2021

عند النظر إلى الأرباح الخيالية التي يتم الكشف عنها من Google ، يتساءل المرء كيف يمكن لشركة تقدم خدماتها على الإنترنت تحقيق أرباح رائعة تتجاوز أحيانًا ميزانية بلد بأكمله أو مجموعة دول مجتمعة.


بنفس المظهر ، عند التمحيص القليل من مدى هذه الشركة واختراق محرك البحث الخاص بها في حياتنا ، قد تختفي علامات التعجب والمفاجأة ، مقارنة بمليارات الأشخاص الذين يعتمدون بشكل أساسي على محرك بحث Google للحصول على المعلومات ، والذين المصدر الرئيسي هذه الأيام أصبح الإنترنت ومحرك بحث Google بنسبة كبيرة.


الكلمة المُفتاحية Keyword   أغلى الكلمات المفتاحية في جوجل أدسنس 2020  أغلى الكلمات المفتاحية في جوجل أدسنس 2019  أغلى الكلمات المفتاحية	متوسط تكلفة النقرة بالدولار Average CPC #1	خدمات الأعمال Business Services	58.64 #2	سندات الكفالة  Bail Bonds	58.48 #3	كازينو Casino	55.48 #4	محامي Lawyer	54.86 #5	إدارة الأصول  Asset Management	49.86 #6	تأمين  Insurance	48.41 #7	الخدمات النقدية وقروض يوم الدفع  Cash Services & Payday Loans	48.18 #8	تنظيف وترميم الخدمات  Cleanup & Restoration Services	47.61 #9	درجة علمية Degree	47.36 #10	خدمات الترميز الطبي  Medical Coding Services	46.84 #11	اعادة تأهيل Rehab	46.14 #12	نفسي Psychic	43.78 #13	مشاركة الوقت Timeshare	42.13 #14	HVAC	41.24 #15	برمجيات الأعمال  Business Software	41.12 #16	الاحتياجات الطبية  Medical Needs	40.73 #17	القروض Loans	40.69 #18	سباكة Plumber	39.19 #19	النمل الأبيض  Termites	38.88 #20	مكافحة الآفات  Pest Control	38.84 #21	القروض العقارية Mortgages	36.76 #22	القمار على الإنترنت  Online Gambling	32.84 #23	الخدمات المصرفية Banking	31.43 #24	زراعة الشعر  Hair Transplant	31.37 #25	 Google AdWords
هذه هي أغلى 25 كلمة رئيسية على Google

هذه هي أغلى 25 كلمة رئيسية على جوجل ادسنس Google Adsense 2021


لا نبالغ إذا ذكرنا أن بعض مستخدمي الإنترنت لم يعرفوا محركًا آخر غير محرك بحث Google ، وفي هذه المرحلة بالذات ، نجد أن Google قد تفوقت على الجميع حتى جمهور مستخدمي الإنترنت - وخاصة الجديد منهم - كادت أن تنسى أن هناك محركات بحث أخرى.


ومن هنا نجد أن Google ومحرك البحث الخاص بها قد هيمنا بشكل كبير وواضح على حركة الإنترنت ، ويجب على الزائر استخدام محرك بحث Google ولو مرة واحدة يوميًا للحصول على ما يريد من الإنترنت ، ومعظم هذه الأيام.


من أدوات أو وسائل نقل الوسائل الأساسية لجوجل لتحقيق الأرباح التي نقرأها في نهاية كل سنة مالية هي الكلمة الرئيسية ، وكما ذكر مصدر المقال ، فإن تكلفة استهداف الكلمات الرئيسية في جوجل أدوردز تعادل تكلفة المعيشة. في ولاية بحجم سان فرانسيسكو ، مع كل الميزات الفريدة وحركة المرور الكثيفة وبالطبع باهظة الثمن.


حسنًا ، عزيزي القارئ ، إذا كنت صاحب موقع وترغب في شراء كلمة رئيسية ، فعليك أن تنفق القليل من المال ، وإذا بدت لك بعض الكلمات صغيرة (وتافهة) ، فإن تكلفة الحصول عليها ستكلفك الكثير من الدولارات.


لكن مقابل هذه الأموال التي تنفقها ، ستجد أن موقعك قد حقق مكانته في الصفحة الأولى والنتائج الأولى في محرك بحث Google ، وبالتالي ستستفيد (حركة المرور + الأرباح) وستستفيد Google (الأرباح فقط) ، وخلاصة القول ، أنا وأنت الذين لا نملك موقعًا على الإنترنت ، هو معلومة مهمة جدًا ، وهي أنه لا يوجد شيء يتم نفيه على الإنترنت!


اولا ما هي الكلمة المفتاحية ؟


بكلمات بسيطة ، يمكننا تعريفها على أنها الأفكار والموضوعات التي تحدد محتوى المحتوى الخاص بك من حيث تحسين محركات البحث. بمعنى آخر ، هي الكلمات والعبارات التي يدخلها الباحثون في محركات البحث ، وتسمى أيضًا "استعلامات البحث".


تعريف موجز أليس كذلك ؟! لازم عزيزي القارئ لان المقال سيطول اذا لم نقصره الى هذا الحد وسنخرج من موضوع المقال الاصلي لكن لا تقلق عزيزي القارئ سواء كنت تعمل في مجال التسويق من خلال محركات البحث ، أو البحث عن المعلومات لزيادة معرفتك. أوصي بشدة بهذه المقالة للمراجعة. قبل مواصلة قراءة هذا المقال: استخراج الكلمات الأساسية


كيف أجريت هذه الدراسة ؟!


أجريت الدراسة في الفترة ما بين 1 حزيران (يونيو) 2016 و 12 حزيران (يونيو) 2017 ، واستخرجت تقارير من خدمة إعلانات Google AdWords من مواقع مختلفة ، ثم بحثت في أهم 1000 كلمة رئيسية تم عرضها خلال تلك الفترة الزمنية ، وتصنيفها حسب نواياها الأساسية.


على سبيل المثال ، وفقًا للدراسة ، وجدنا أن الباحثين قاموا بتجميع الكلمات الرئيسية مثل: "سندات الكفالة" و "سندات الكفالة في لوس أنجلوس" في فئة واحدة ؛ لأن القصد الرئيسي هو نفسه وفقًا لمؤلفي الدراسة ، وبالمثل ، الكلمات المتفرعة مثل: "محامي جنائي ، محامي الأحوال المدنية ، محامي التأمين ... إلخ." تم تجميعها في فئة واحدة ، وتم استخدام منهجية مماثلة لتجنب ظهور عدد كبير جدًا من الكلمات الرئيسية الطويلة ، أو تلك التي لن يتم استخدامها على نطاق واسع في الأعمال التجارية.


أيضًا ، تمت تصفية الكلمات الرئيسية التي تحتوي على أقل من 100 نقرة ، وتعتبر العملة التي تم شراء الكلمات الرئيسية بها محددًا أساسيًا ، واعتمد الباحثون على العملة الأمريكية "الدولار" والجنيه البريطاني والدولار الكندي كمحدد أساسي في التصفية الكلمات الرئيسية ، والكلمات فقط استخدمت في اللغة الإنجليزية فقط.


أسفرت الدراسة عن أغلى 25 كلمة رئيسية في AdWords كما هو موضح في الجدول أدناه:

المرتبة #الكلمة المُفتاحية Keywordمتوسط تكلفة النقرة بالدولار Average CPC
#1خدمات الأعمال Business Services58.64
#2سندات الكفالة  Bail Bonds58.48
#3كازينو Casino55.48
#4محامي Lawyer54.86
#5إدارة الأصول  Asset Management49.86
#6تأمين  Insurance48.41
#7الخدمات النقدية وقروض يوم الدفع  Cash Services & Payday Loans48.18
#8تنظيف وترميم الخدمات  Cleanup & Restoration Services47.61
#9درجة علمية Degree47.36
#10خدمات الترميز الطبي  Medical Coding Services46.84
#11اعادة تأهيل Rehab46.14
#12نفسي Psychic43.78
#13مشاركة الوقت Timeshare42.13
#14HVAC41.24
#15برمجيات الأعمال  Business Software41.12
#16الاحتياجات الطبية  Medical Needs40.73
#17القروض Loans40.69
#18سباكة Plumber39.19
#19النمل الأبيض  Termites38.88
#20مكافحة الآفات  Pest Control38.84
#21القروض العقارية Mortgages36.76
#22القمار على الإنترنت  Online Gambling32.84
#23الخدمات المصرفية Banking31.43
#24زراعة الشعر  Hair Transplant31.37
#25 Google AdWords30.6

ما الذي يجعل مثل هذه الكلمات الرئيسية مكلفة للغاية ؟


يتم رفع تكاليف الكلمات الرئيسية لإعلانات Google AdWords في مواقع معينة لأحد الأسباب التالية:


يبحث الباحث عن مشكلة بشكل فوري وعاجل


عندما يكون الباحث في محرك بحث Google يائسًا ويواجه مشكلة ويحتاج إلى مساعدة عاجلة وفورية ، فهو على استعداد لإنفاق المزيد من الأموال على الخدمات أو المنتجات لحل مشكلته ، وهذا يعني أن المعلن الذي يجري مثل هذه الحملات الإعلانية يمكنه فرض رسوم أعلى لهذه الخدمات ، ويمكنها في كثير من الأحيان تحقيق عائد استثمار قوي على إنفاقها الإعلاني حتى مع ارتفاع تكلفة النقرة.


وفقًا للدراسة ، فإن هذه المساحات تنافسية للغاية. لأن الناس لا يقضون بالضرورة وقتًا طويلاً في تحديد المكان الذي يذهبون إليه للحصول على الرعاية الطبية ، على سبيل المثال ، فهو يحتاج إلى مساعدة طبية عاجلة ، لذلك لا يتوقف كثيرًا عن السؤال ، بل يبحث على الفور ويذهب إلى أقرب نتيجة بحث يجدها.


على سبيل المثال ، من أهم الكلمات المفتاحية بحسب الدراسة في فئة "الخدمات الطبية" هي "غرفة الطوارئ بالقرب مني" ، لذا إذا كان المعلن في المكان المناسب في الوقت المناسب ، يمكنه تحقيق ربح يعوضه مقابل التكلفة. الإعلان بكثافة.


سلع أو خدمات باهظة الثمن


إذا نظرت إلى الجدول أعلاه بعناية ، فستجد أن الكلمات الرئيسية مثل: "التأمين" و "خدمة Businse" سوف تجد مكانها في أعلى القائمة ؛ وذلك لأن مثل هذه الأعمال والخدمات مكلفة بطبيعتها ، وبالتالي فإن الشركات التي تقدم مثل هذه الخدمات مستعدة للدفع وتقديم عطاءات أعلى لكل كلمة رئيسية ؛ لأن هناك الكثير من الأموال التي يمكن كسبها إذا أتى الباحث إليهم عبر محرك البحث ، سواء كان شراء واحدة كبيرة أو تقديم خدمة بسعر مرتفع.


تحقيق الطموحات والتطلعات


هناك العديد من المواقع على الإنترنت التي تدفع للجميع مقابل تحقيق آمالكم وتطلعاتكم التي تطمحون إليها. بالنسبة لبعض الباحثين من خلال محركات البحث ، فإن حلم الحصول على درجة عالية في بعض مجالات التعليم هو أمر جاد ومهم ، وبالتالي نجد أن كلمة مفتاحية مثل "الدرجة" مكلفة للغاية في برنامج Google الإعلاني.


مع الآلاف من الأدوات المجانية والمدفوعة التي يمكن أن توفر لك الكلمة الرئيسية الصحيحة ، تظل الجهود المبذولة لاستخراج بعض الكلمات الرئيسية الفريدة من موقعك مهمة جدًا حتى تتنافس لتظهر في نتائج البحث ، ولكن إذا كان لديك وفرة من المال ، فإن الطريق المستقبل قد يكون قصيرًا ، تقول القاعدة الذهبية أن المال يتحدث عن المال.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع