كيف تعرف من قام بإلغاء متابعتك على Instagram؟
الطريقة الأساسية لمعرفة من قام بإلغاء متابعتك على منصة Instagram هي القيام بذلك يدويًا من خلال البقاء على رأس عدد المتابعين الدقيقين والمستخدمين المحددين ، وإذا لاحظت انخفاضًا في عدد المتابعين ، فيمكنك التحقق مما يلي قائمة بهؤلاء المستخدمين المحددين للتحقق من أنهم ما زالوا يتابعونك أم لا. من الواضح أن هذه الطريقة تستغرق وقتًا طويلاً وغير عملية ، خاصةً عندما يكون لديك الكثير من المتابعين الذين يتقلبون بانتظام.
تطبيقات الطرف الثالث لاستخدامها في تحليل المتابعين:
اتخذ Instagram بالفعل إجراءات صارمة ضد واجهة برمجة التطبيقات الخاصة به لأسباب تتعلق بالخصوصية ، وإذا حاولت استخدام تطبيق يدعي أنه يوضح لك من قام بإلغاء متابعتك ، لكنك لاحظت أنه لا يعمل ، فإن هذه التغييرات التي تم إجراؤها على Instagram قد توضح أن ( API) هو السبب.
ومع ذلك ، هناك عدد قليل من تطبيقات الجهات الخارجية الجيدة التي لا يزال بإمكانها مساعدتك ، وهنا ثلاثة تطبيقات مختلفة تتصل بحساب Instagram الخاص بك ، وتخبرك ببعض المعلومات المفيدة عن متابعيك (وغير المتابعين).
FOLLOW METER
إنه تطبيق يمنحك رؤى حول شعبيتك على Instagram والمعجبين السريين والمتابعين الذين لا يتفاعلون. بمجرد تنزيل التطبيق وتثبيته على جهاز iOS أو Android ، سيُطلب منك تسجيل الدخول إلى حساب Instagram الخاص بك من خلال التطبيق.
FOLLOWERS TRACKER PRO
قد يكون لدى Followers Tracker Pro كلمة (pro) في اسمه ، ولكن يمكنك تنزيلها مجانًا والبدء في استخدامها على الفور (مع عمليات الشراء داخل التطبيق للحصول على مزايا إضافية). يعمل هذا التطبيق كمتتبع بسيط بواجهة نظيفة وبديهية. يمكن لمستخدمي IOS تنزيله.
FOLLOW COP
إذا كنت من مستخدمي Android وتبحث عن تطبيق تتبع أنيق للغاية ، فإن Follow Cop يستحق المراجعة تمامًا ، حيث يتيح لك هذا التطبيق رؤية غير المتابعين - المستخدمين الذين ألغوا متابعتك - المستخدمون الذين لم تتم متابعتهم ، والمتابعين المزيفين ، وكبار المعجبين و اكثر. يمكن لمستخدمي Android تنزيله الآن.
ماذا تفعل عندما تعرف من الذي ألغى متابعتك على Instagram؟
بمجرد استخدام أي من التطبيقات المذكورة أعلاه لرؤية غير المتابعين على Instagram ، فإن الأمر متروك لك لتقرير ما إذا كان عليك محاولة استعادة هؤلاء المتابعين أو نسيانهم ببساطة. وإذا اخترت محاولة إقناعهم بالعودة ، فسيتعين عليك تخصيص بعض الوقت والطاقة للإعجاب والتعليق على منشوراتهم وربما حتى متابعتها.
بالنسبة للشركات وبناة العلامات التجارية ، عادةً ما يكون الاحتفاظ بالمتابعين والعملاء أمرًا مهمًا للغاية ، ويمكن أن تكون هذه التطبيقات لا تقدر بثمن في الحفاظ على متابعيك على وسائل التواصل الاجتماعي.
تعليقات
إرسال تعليق