القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 6 برامج تحميل من الإنترنت 2020 مجانا

 تحميل البرامج من الانترنت لا غنى عنه وهذا الموضوع يحتوي على افضل برامج تحميل مجاني 2020 للملفات من الانترنت للكمبيوتر بسرعة دون تسجيل مجانا. أحدث إصدار بروابط مباشرة من المواقع الرسمية لكل برنامج ، وهذه البرامج هي Free Download Manager و IDM و JDownloader و FlashGet و EagleGet و uTorrent ويعتبر من أشهر البرامج وأهمها للتحميل من الإنترنت بكل سهولة ويسر. سرعة كبيرة وبسيطة في التعامل ويمكن لأي مستخدم التعامل معها سواء كان مبتدئا أو محترفًا كما تتميز بواجهة جذابة وسلسلة تساعدك في التنزيل من الإنترنت بمرونة حيث يمكنك التنزيل البرامج والألعاب والأفلام والمسلسلات وملفات التورنت وغيرها من الملفات المهمة لكل مستخدم بنقرة زر واحدة.


أفضل 6 برامج تحميل من الإنترنت 2020 مجانا

1- مدير تحميل مجاني

هو برنامج تنزيل قوي ومتكامل وخفيف الوزن على الجهاز ويدعم استكمال تنزيل الملفات في حالة انقطاع التنزيل. وهو أيضًا برنامج مجاني ومفتوح المصدر لا يتطلب التسجيل أو التنشيط. كما أنه آمن على الجهاز حيث يدعم اللغة العربية والعديد من اللغات العالمية مثل الإنجليزية والفرنسية والألمانية والروسية وغيرها من اللغات المهمة. .


تنزيل Free Download Manager


2- برنامج IDM

يعتبر من أقوى البرامج في إدارة الملفات أثناء التنزيل ، وهو مشهور وليس له تعريف ويستخدمه ملايين المستخدمين حول العالم ، حيث تقوم الشركة بتطويره وتحديثه باستمرار لتلبية احتياجات المستخدمين و يتمتع بواجهة جذابة ، ويقوم بتقسيم الملفات عند التنزيل لتسريع أوقات التنزيل للبرامج الأخرى حيث يدعم استئناف التنزيل حتى بعد التسرب ومتوافق مع متصفحات الإنترنت الشائعة.



3- يوتورنت

يعتبر من أفضل برامج تنزيل ملفات التورنت من الإنترنت والأكثر شهرة على الإطلاق. هو برنامج سريع وقوي ومجاني وخفيف ولا يستهلك موارد الجهاز لذلك يستخدمه ملايين المستخدمين من جميع دول العالم ، البرنامج مصمم بواجهة سهلة للتعامل والاستخدام حيث يمكنك اكتشف جميع المعلومات حول الملف أثناء التنزيل بنقرة زر واحدة ، كما يمكنك إيقاف التنزيل مؤقتًا واستئنافه في أي وقت ، وهو يدعم اللغة العربية والعديد من اللغات الأخرى.


قم بتنزيل عميل uTorrent


4- JDownloader

هو برنامج قوي ومجاني لا يحتاج الى تسجيل او تفعيل ويساعدك على تسريع التحميل وادارة الملفات بكفاءة عالية حيث انه خفيف على الجهاز وسهل الاستخدام ويتميز بتنظيم الملفات المحملة احترافية عالية ومتوافق مع جميع أنظمة التشغيل ويدعم اللغة العربية وهو برنامج يمكن للمستخدم العربي التعامل معه بسهولة كبيرة.


تنزيل JDownloader


5- برنامج FlashGet

يعتبر مدير تنزيل ممتاز لأنه قوي وسهل الاستخدام ومجاني لأنه يسرع التنزيل من الإنترنت لأقصى سرعة ، وقد تم تنزيله واستخدامه من قبل ملايين المستخدمين من جميع دول العالم ، إنه متوافق مع أنظمة التشغيل المختلفة وإدارة المحتوى هو مدير تنزيل احترافي لأنه آمن على الجهاز ، كما أنه خفيف ولا يضغط على موارد جهازك.


تنزيل برنامج FlashGet


6- برنامج EagleGet

يتميز هذا البرنامج بالبساطة والمرونة وثبات الأداء أثناء الاستخدام حيث أنه يسرع التنزيل حتى 6 مرات أسرع من التنزيل العادي ، ويعتبر بديلاً قوياً لمدير التنزيل الافتراضي المدمج مع المتصفحات ، ويمكنك تنزيل مقاطع الفيديو من الفيديو عرض المواقع بمختلف الأشكال والأحجام حيث أنه برنامج تنزيل قوي ومتعدد الميزات.


تحميل EagleGet

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع