القائمة الرئيسية

الصفحات

انشاء حساب adwords بعد تحديث 2021 - شرح كامل

 انشاء حساب adwords

في هذه الصفحة تتعلم معي كيفية عمل الإعلانات على google adwords ، وسأشرح لك بالصور جميع الخطوات المهمة والضرورية لفتح حساب وكيفية وضع إعلان على Google.


لإنشاء حساب مسؤول adwords أو حساب مشرف Gmail ، تحتاج إلى عنوان بريد إلكتروني وموقع ويب. إذا لم تكن صاحب موقع ، فلا تقلق ، فهناك برنامج آخر يسمح لك بوضع adwords ads دون الحاجة إلى موقع ويب ، ويسمى adwords Express. هو أحد الحلول السهلة والبسيطة لنشر الإعلانات على الإنترنت والتي تقترحها شركة جوجل.


انشاء حساب adwords بعد تحديث 2021 - شرح كامل
انشاء حساب adwords


من الضروري أن تعرف أيضًا أنه من المستحسن إنشاء إعلانك الأول على برنامج google adwords هذا أثناء عملية فتح الحساب ، وهي خدمة مجانية تقترحها Google لك من الخطوة الأولى. حيث أن إنشاء الحساب يمر عبر إنشاء وتصميم أول إعلان معدة للنشر على صفحات محرك البحث جوجل أو المواقع الشريكة لها ، وهذا مهما كان حجم ميزانيتك والمبلغ الذي تعتقد أنك ستنفق عليه هذه الحملة الإعلانية - الأولي - على google adwords. لا تتردد في تجهيز بطاقتك المصرفية الآن! كذلك فكر في عنوان شيق وجذاب ونص مميز للإعلان بحيث يتم نشره لاحقاً بعد استكمال جميع الخطوات التي نشرحها.


تحذير: يمكنك "تخطي الإعداد بالإرشادات" لإنشاء إعلانك الأول على إعلانات Google أثناء عملية فتح الحساب.


لذلك ، من خلال انشاء حساب adwords ، ستقوم أيضًا بنشر إعلان على Google ، إما على صفحات البحث الخاصة بمحرك بحث Google ، أو على أحد الشريك الآخر أو المواقع التابعة لـ Google ، بما في ذلك YouTube. في هذا السياق ، ستحدد الميزانية والمبلغ المناسب لك لتغطية الإنفاق العام على حملتك الإعلانية الأولى على google adwords ، وستحدد الجمهور المستهدف والنطاق الجغرافي واللغة.


يسمح لك برنامج google adwords باختيار المبلغ والتحكم في طريقة إنفاق الميزانية بالكامل خلال فترة زمنية محددة من البداية حتى تاريخ انتهاء بث الإعلان.


على سبيل المثال: يمكنك تحديد خيارات الميزانية وعروض التسعير التي تناسبك ، وحساب متوسط ​​مبلغ الفاتورة النهائية للإعلان بضرب الميزانية في 30،4 (وهو متوسط ​​عدد الأيام في الشهر). الميزانية الفعلية قد تكون أقل بالطبع! يعتمد هذا على كيفية إدارتك للعطاءات (العطاءات على الكلمات الرئيسية) ، وسنشرحها لك بالصور.


ما عليك فعله الآن ، فقط اتبع الخطوات التالية:


1. قم بتسجيل الدخول إلى Google Adwords من خلال الرابط التالي:  وانقر فوق "تسجيل الدخول"


google adwords



2. أدخل عنوان بريدك الإلكتروني واختر كلمة مرور.


google adwords


3. أدخل عنوان البريد الإلكتروني مرة أخرى بجوار ارتباط موقع الويب الخاص بك.


google adwords


4. في هذه الخطوة ، سوف:


تحديد الميزانية.

اختر الجمهور المستهدف:

أ. مدى الوصول الجغرافي: البلد أو المنطقة التي تريد استهدافها عن طريق نشر إعلانك على Google.


ب. الشبكات المحددة لنشر الإعلان: هذه إما صفحات نتائج البحث لمحرك بحث Google أو شبكات ومواقع شريكة أخرى مثل YouTube وتطبيقات الجوال.


ج- الاحتفاظ بالكلمات الرئيسية: التي سيظهر إعلانك في كل مرة ، يتم استخدام كلمات معينة في عمليات البحث المكثفة والمستمرة في محرك بحث Google.


إستراتيجية عروض الأسعار: يمكنك اختيار صيغة التحكم في الميزانية والمزايدة على الكلمات الرئيسية بنفسك ، أو ترك الحرية لـ google adwords لضبط عروض التسعير لتناسب سعر السوق


اكتب نص إعلانك الأول على Google Adwords.


* يمكنك أيضًا اختيار الحصول على جميع المعلومات حول google adwords والتحديثات والنصائح من فريق البرنامج على بريدك الإلكتروني ، من خلال المربع الموجود أسفل الصفحة.


* أخيرًا ، يجب النقر فوق علامة التبويب حفظ والمتابعة.


5. رائع !! أنت تقترب أخيرًا من إنشاء حسابك على google adwords ، كل ما عليك فعله هو إدخال المعلومات حول عنوانك وطريقة الدفع.


google adwords


الآن ، يجب النقر فوق المربع للموافقة على شروط استخدام google adwords.


النقر فوق علامة التبويب "متابعة وحفظ" لإنشاء أول إعلان لك على Google.

مرحبًا بك في حساب المسؤول الخاص بك على google adwords


google adwords


إذا واجهت أي عقبات أمام انشاء حساب adwords ، أنصحك بالذهاب إلى موقع دعم Google التالي: إنشاء حساب adwords: كيفية الاشتراك

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع