القائمة الرئيسية

الصفحات

اقوى طريقه زيادة متابعين انستقرام 200k + الف لايك لصورك بسهولة!! 2020

اقوى طريقه زيادة متابعين انستقرام  200k + الف لايك لصورك بسهولة!! 2020
اقوى طريقه زيادة متابعين انستقرام  200k + الف لايك لصورك بسهولة!! 2020

هل تبحث عن زيادة متابعين واعجابات على منشوراتك مجانا؟


في هذا اليوم وهذا العصر ، يعد وجود وسائل التواصل الاجتماعي أمرًا ضروريًا ، وحضورك القوي أفضل. ومع ذلك ، فإن العدد المتزايد من المتابعين ، المعروف أيضًا باسم قاعدة المعجبين ، قد لا يكون بهذه السهولة. خاصة على انستقرام ، أحد أشهر منصات التواصل الاجتماعي.

بمجرد وصولك إلى الموقع ، سترى أن المظهر العام نظيف وسهل التنقل. تبدو محترفا. هذا فقط لتظهر لك أنهم سيكونون محترفين أيضًا عندما يتعلق الأمر بمساعدتك في الحصول على المتابعين الذين تبحث عنهم.

نصيحة قاتلة لزيادة متابعي الانستقرام


لم يعد من الممكن تجاهل انستقرام كأداة قوية للتسويق عبر الإنترنت. لقد ولت الأيام التي كان يُنظر فيها إلى المنصة على أنها ملعب للمراهقين الذين كانوا حريصين على مشاركة صور قططهم وكلابهم. في الوقت الحالي ، تعد واحدة من منصات العلامات التجارية الرئيسية عبر الإنترنت ، ومع التركيبة السكانية رشيقة نسبيًا ، فهي مكان يجب أن يكون فيه كل نشاط تجاري. ومع ذلك ، لا يعرف الجميع كيفية زيادة متابعتهم على النظام الأساسي حتى يتمكنوا من الحصول على عدد لا نهائي من الزيارات إلى موقعهم على الويب. إذا كنت ترغب في تنمية عملك على انستقرام وزيادة مدى وصولك ، فإليك بعض النصائح الرائعة التي يمكنك تطبيقها لبدء مشاهدة النتائج في وقت قصير.

افهم ما يريده انستجرام


لاختراق نمو انستقرام، من الضروري أن يكون لديك فهم جيد جدًا لكيفية عمل الخوارزمية. هذه هي الطريقة التي ستعرف بها ما تريد نشره وأنواع التفاعلات التي عليك القيام بها مع الحسابات الأخرى حتى تتمكن روبوتات انستقرام من مكافأتك بمزيد من التعرض والمتابعين. فيما يلي بعض الأشياء التي تحتاج إلى معرفتها عن خوارزمية انستقرام والتي ستساعدك على تنمية حساباتك بسرعة نسبية -:

• الارتباطات العالية - إن الروبوتات في انستقرام جيدة جدًا في مكافأة الارتباطات العالية. إذا قمت بنشر صورة أو مقطع فيديو ينتهي به الأمر إلى الحصول على الكثير من التعليقات والإعجابات والمشاركات ، فإن النظام الأساسي سيكون سعيدًا جدًا معك وسيزيد من تعرضك.

• التفاعلات - على عكس التفاعلات ، تهتم الروبوتات أيضًا بأنواع التفاعلات التي تحدث في حسابك. إنهم يريدون رؤيتك للإجابة على الأسئلة والتفاعل مع التعليقات والبقاء ببساطة على رأس مشاركاتك فيما يتعلق بالتفاعلات.

• تفاعل سريع - يمكنك إنشاء مشاركة والحصول على 1000 إعجاب بعد ثلاثة أيام ، ويمكنك أيضًا إنشاء مشاركة تحصل على 1000 إعجاب خلال الساعة الأولى. سوف يكافئ أحدث انستقرام أفضل من ذي قبل.

• Hashtags - علامات التصنيف ضرورية للغاية لقابلية الاكتشاف وسيفضل انستقرام المنشورات ذات علامات التصنيف ذات الصلة. هذا يعني أنه يجب عليك البحث عن جميع علامات التصنيف ذات الصلة في موقعك والتأكد من استخدامها بشكل صحيح في مشاركاتك.

الآن بعد أن ألقيت نظرة سريعة على ما تضعه برامج الروبوت في الاعتبار عندما تقرر عرض مشاركاتك أو دفنها ، إليك بعض الأشياء المحددة التي يمكنك القيام بها لتنمية كل من حساباتك التجارية والحسابات الشخصية بشكل أسرع مما يمكنك تخيله:

مثل الصور في مكانك

اقوى طريقه زيادة متابعين انستقرام  200k + الف لايك لصورك بسهولة!! 2020
اقوى طريقه زيادة متابعين انستقرام  200k + الف لايك لصورك بسهولة!! 2020

على انستقرام ، إذا كنت تريد أن يتفاعل المستخدمون الآخرون مع مشاركاتك وحسابك ، يجب أن تبدأ في منح الحب أولاً عن طريق الإعجاب بصور الحسابات الأخرى داخل مكانك. لا يمكنك فقط امتلاك حساب خامل وتأمل أن يتدفق الناس على إعجابهم بالصور التي نشرتها. عندما تعجبك الصور ، فأنت لا تُظهر فقط إنستغرام أنك نشط على النظام الأساسي ، ولكن مالكي الصور التي أحببتها يلاحظونك ، وعلى الرغم من أنه ليس بإمكانهم جميعًا التحقق من حسابك وأيضًا مثل المحتوى الخاص بك ، فإن عددًا كبيرًا منهم سيعمل ، وهذا سيساعد كثيرًا في مساعدتك على التفاعل والمتابعين على المنصة.

إنشاء موضوع لحسابك والمشاركات


لتكون ناجحًا على انستقرام ، لا تريد أن تكون مثل أي شخص آخر. من الضروري أن تبرز بحيث يمكن التعرف عليك بسهولة من غزال المستخدم على المنصة. هناك العديد من الطرق للقيام بذلك ، ولكن نقطة البداية هي أن يكون لديك حساب فريد جدًا ، وأن يكون لديك مستوى حساب مميز وكذلك في المشاركات التي ستنشئها. يجب عليك إعداد حساب يعرف المستخدمون الذين تفاعلوا مع مشاركاتك في الماضي على الفور أنهم يلاحظون مشاركاتك على النظام الأساسي. إنه يدعو إلى الاختيار الصحيح للكلمات على المنشورات وعلامات التصنيف التي تختارها. كما تدعوك إلى التمسك بموضوع معين من صورك. لا تضيء اليوم ، ثم يكون غدًا فنيًا. اختر موضوع صورة واحدة والتزم بها في معظم مشاركاتك.

شجع على استخدام علامات التصنيف

اقوى طريقه زيادة متابعين انستقرام  200k + الف لايك لصورك بسهولة!! 2020
اقوى طريقه زيادة متابعين انستقرام  200k + الف لايك لصورك بسهولة!! 2020

كما ذكرنا سابقًا ، فإن علامات التصنيف مهمة جدًا لقابلية الاكتشاف على انستقرام ، وإذا كنت لا تستخدم أي علامات تصنيف ، فمن المحتمل ألا ينمو حسابك كما ينبغي. بالإضافة إلى استخدام علامات التصنيف المتعلقة بموقعك ، يمكنك أحيانًا إنشاء علامات التصنيف الخاصة بك ، مثل منتج أو تجربة معينة ، ثم تشجيع المستخدمين على استخدامها أيضًا. هذه طريقة لإنشاء تأثير فيروسي ، خاصة إذا كان لديك حساب بحجم لائق وتريد استكشافه عن طريق جعل علامة التصنيف الخاصة بك تنتشر إلى انستقرام.

اسأل واعطي الجواب

يعد التعاون مع المستخدمين الآخرين أمرًا مهمًا أيضًا عندما تريد أن تنمو بسرعة على انستقرام. أفضل الطرق وأسهلها وأكثرها تفضيلًا للتعاون على انستقرام هي استخدام صرخات. إذا كنت لا تعرف ما هي ، فهي مجرد إشارات إلى حسابك أو منتجك أو خدماتك من قبل مستخدمي انستقرام الآخرين. يمكنك اختيار الاتصال بحسابات أكبر في موقعك وطلب المشورة. ومع ذلك ، قد يطلب بعض الرجال الأكبر سنا رسومًا ، وإذا كنت تستطيع تحملها ، فهذا شيء يجب أن تفكر فيه حقًا. على عكس الحسابات الكبيرة ، يمكنك الاقتراب من حساب بنفس الحجم وحسابك وطلب التعاون. على هذا النحو ، ستعطيهم صيحة وسيعطونك أيضًا صيحة حتى يتمكن كلاكما من النمو معًا.

ربط حسابك بشبكات أخرى
اقوى طريقه زيادة متابعين انستقرام  200k + الف لايك لصورك بسهولة!! 2020
اقوى طريقه زيادة متابعين انستقرام  200k + الف لايك لصورك بسهولة!! 2020

لمزيد من التعرض ، يجب عليك أيضًا التفكير في ربط حساب انستقرام الخاص بك بحسابات الوسائط الاجتماعية الأخرى الخاصة بك. إذا كان لديك حساب على Facebook أو Twitter أو مدونة ، فتأكد من تضمين روابطهم في السيرة الذاتية ، وستقوم أيضًا بإعادة ربط حساب انستقرام الخاص بك معهم. سيؤدي هذا إلى زيادة مدى وصولك عبر القنوات الاجتماعية ، مما سيؤدي بدوره إلى المزيد من المتابعين.

احصل على إعجابات فورية على صور الانستقرام الخاص بك مع هذه النصائح القوية!


على الرغم من كل جهودك إذا شعرت أن مشاركاتك على الانستقرام لا تحصل على التقدير الذي تعتقد أنه يجب أن يكون ، فمن المحتمل أنك تفتقد بعض المكونات الرئيسية التي تجعل مشاركاتك أكثر محبوبًة.

إذن ماذا تفعل لإيواء المزيد من الإعجابات؟ في هذه المقالة ، سنتحدث عن بعض من أفضل الطرق وأكثرها فعالية للتأكد من حصولك على المزيد من الإعجابات في كل مشاركة تنشرها على انستقرام.

مشاركة صور عالية الجودة
اقوى طريقه زيادة متابعين انستقرام  200k + الف لايك لصورك بسهولة!! 2020
اقوى طريقه زيادة متابعين انستقرام  200k + الف لايك لصورك بسهولة!! 2020

على الرغم من أن هذا شيء لا يحتاج إلى تفكير ، إلا أنك ستفاجأ بعدد المستخدمين الذين يتجاهلون ذلك. هذا لا يعني أن عليك إنفاق آلاف الدولارات على كاميرا DSLR للحصول على لقطات رائعة من انستقرام. ما عليك سوى وضع الإضاءة في مكانها وسيساعدك كل شيء في التركيز على التقاط لقطات ممتازة. إلى جانب ذلك ، يمكن لكل هاتف ذكي حديث تقريبًا مساعدتك في التقاط صور رائعة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن القليل من التحرير يقطع شوطا طويلا.


تعد العلامات طريقة رائعة للتأكد من وصول مشاركاتك إلى الجمهور المستهدف. Hashtags هي جزء لا يتجزأ من انستقرام ، أكثر من أي منصة أخرى على وسائل التواصل الاجتماعي. يساعد استخدام علامات التصنيف ذات الصلة جمهورك المستهدف على اكتشاف المحتوى الخاص بك.

يمكنك استخدام علامات التصنيف المحلية للوصول إلى الأشخاص بالقرب من منطقتك. تعرف على علامات التصنيف التي تستخدمها الحسابات المحلية الشعبية في مشاركاتها. عند القيام بذلك ، سيتم اكتشاف منشوراتك من قبل المستخدمين بالقرب منك أو من خلال حسابات أخرى قد ترغب في تمييز صورك بها. سيساعدك هذا في النهاية على اكتساب المزيد من المتابعين وأيضًا جذب المزيد من الإعجابات على انستقرام .

ضع علامة على موقعك

بصرف النظر عن التفاخر المتواضع بشأن ذوقك الرائع في مساحات العمل أو الحانات ، فإن وضع علامات على موقعك هو طريقة ممتازة أخرى لاكتشاف المزيد من المستخدمين ومساعدتك في الحصول على المزيد من الإعجابات.

علاوة على ذلك ، فإن إضافة علامات الموقع أمر بسيط للغاية. تحتاج فقط إلى النقر فوق "إضافة موقع" واختيار موقعك من القوائم.

الاستمرار في نشر بشكل دائم

إذا كنت ترغب في زيادة التفاعل والإعجابات ، فمن المهم التأكد من نشر المحتوى العادي الخاص بك. نوصي بنشر مشاركة واحدة على الأقل يوميًا. سيكون هذا أيضًا رائعًا لخوارزمية انستقرام.

من خلال نشر المزيد باستمرار ، ستتمكن من تلقي المزيد من الإعجابات. وذلك لأن النشر في كثير من الأحيان يعزز التفاعل ويساعدك أيضًا على كسب المزيد من المتابعين بشكل أسرع. تطورت خوارزمية انستقرام بشكل كبير في السنوات الأخيرة. إذا كان هدفك هو زيادة صفحتك أو الحصول على المزيد من الإعجابات ، فمن المهم جدًا أن تنشرها بانتظام.

ضع علامة على العلامات التجارية والأشخاص حسب الحاجة

يمكن أن يكون وضع علامات للمستخدمين أو العلامات التجارية الأخرى مفيدًا جدًا في إيواء المزيد من الإعجابات بشكل عضوي. ومع ذلك ، يجب عليك وضع علامة عليها فقط إذا كانت ذات صلة بالمنشور الذي نشرته. أنت بالتأكيد لا تريد الظهور كرسائل غير مرغوب فيها.

ومع ذلك ، يقدر الناس بشكل عام التقدير ، وعلى هذا النحو ، فإنهم أكثر عرضة للرد بتعليق أو هكذا إذا ذكرتهم في علاماتك. هذه أيضًا طريقة ممتازة لبناء العلاقات.


على الرغم من أن الأمر يبدو تافهًا ، إلا أن استخدام الفلاتر المتسقة طريقة رائعة لزيادة تفاعلك على انستقرام. عند استخدام نفس المرشح لجميع منشوراتك ، من المفيد إنشاء صورة متسقة والمحافظة عليها. يؤدي ذلك أيضًا إلى تمييز صورك بسهولة على خلاصات الجمهور المستهدف ، وبالتالي زيادة الاعتراف ومساعدتك في الحصول على المزيد من الإعجابات المتسقة.

الكلمات الأخيرة
من خلال تنفيذ هذه النصائح في المرة التالية التي تنشر فيها على انستقرام ، لن تكون قادرًا فقط على إيواء المزيد من الإعجابات ولكن أيضًا تطوير صفحتك بشكل عضوي.
تابع معي شرح على قناة Baz
للدخول الى الموقع المستخدم في شرح
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع